الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفق كل اللي يقدريساعدني ولو بمعلومه وترجعو بامتياز

الله يوفق كل اللي يقدريساعدني ولو بمعلومه وترجعو بامتياز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عدنان خوجه
    عدنان خوجه

مبتعث جديد New Member

عدنان خوجه المملكة المتحدة

عدنان خوجه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ماجستير , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • ماجستير
    • ذكر
    • لندن, اكسفورد
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

December 29th, 2008, 03:43 AM

انا مبتعث الي كندا وابا احول لبريطانيا لانو جامعات كندا قبول الجامعات فيها جدا صعب فهل من الممكن احضر قبول لغه وجامعه من بريطانيا واطلع الرياض ممكن يوافقو على التحويل الي زيي عمل نفس الحركه يقولي يطمني وقعو علي ولا لا وابا اعرف كم مده دراسة ماجستير تسويق في بريطانيا
  2. للاسف ما عندي خلفيه ..

بس بقول رأيي ( مجرد رأي ) مادام انت متخوف من قبول الجامعه بس قدامك سنه لغه خلالها خاطب الجامعات قوبلت بالرفض خاطب الملحقيه من هناك وحول ع بريطانيا ..

لانه لا تصدق كل كلام بينقال روح كندا وجرب حظك ...

وابدأ تجهز نفسك للسفر بدل ما تتشحطط للرياض ويضيع الوقت في الاجراءات ..

ربنا يوفقك ويختار لك الخير ..

كول كاتس

7 "
  3. أنا مع الإخوة إللي ردوا فوق ليش المرمطه والتعب الحمدلله طلعت فيزتك لكنــــدا
    توكل على الله وادرس اللغه وفي ذي الفترة راسل أكبر عدد ممكن من الجامعات لاتتردد ولا عن وحدة ,,,,وربي ماراح يضيع تعبك
    بالتوفيق للجميــــــع,,,,,,,,,
    7 "
  4. ياناس انا ماطلعت الفيزا نفسي قفلت من كندا بسبب قبولها وانا قابلت صديقي جا دحين من كندا اجازه وشوفو محول الى بريطانيا لي 9 شهور ماجالو قبول الى الان والملحقيه حولتو اللى بلد تاني دحين المهم اجيب قبول واطلع الرياض ممكن يوافقو وكم مده دراسة ماستر تسويق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.