الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحلتي امس كانت للوزراة

رحلتي امس كانت للوزراة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم امي وابوي
    حلم امي وابوي

مبتعث فعال Active Member

حلم امي وابوي المملكة المتحدة

حلم امي وابوي , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى medical Genetics , بجامعة Glasgow
    • Glasgow
    • medical Genetics
    • أنثى
    • حالياNottingham, seeking for ielts 605
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

December 30th, 2008, 12:13 AM

مرحبا
    اسعدالله مساءكم وصباحكم جميعا
    كيف احوالكم ان شاء الله بالف خير
    ادري الكل مزحوم وحايس باخر حوسة حتتى مو لاقي وقت عشان يبتسم <<اتوقع
    يعني الي مشغول بالمعهد والثاني بالفيزا او امر الاركاب والاخير بتجهيز الشنطة والي 24 ساعة مسنتر بمبتعث يدورر اجابات لاسئلته الكثيرة
    بس اهم شي قبل كل شي لازمم تتوكلون على رب العالمين وتنظمون اوقاتكم وباذن الله تتيسر اموركم كلها

حبيت اقولكم رحلتي للوزارة يوم الاحد
    طبعن بالبداية اول ماطلع قبول المعهد الي اخذته من الوزراة رحت للسفارة وطلعت الفيزا اخذت مني تقريبن 10 ايام على الاكثر
    الفيزا
    بعد ماطلعت الفيزا عبيت ورقةالتعهد مع الوكالة الشرعية وبعدها ارسلتها للموظفات الي بالوزارة كانو يردون علي اول باول وكل سؤوال باجابته على اليوم الي بعده يعني ماصحى من النوم الا اشيك على الايميل ويكونون كاتبين الرد على اسئلتي ويخبروني باي وثايق ناقصة

قرار الابتعاث
    وبعدها اصدرو قرار الابتعاث بيوم اويومين يعني ماطولو وكانو طالبين مني الجواز والتاشيرة والوكالة وصور منها وكذلك للمرافق الجواز والتاشيرة وبطاقةالعائلة ووبطاقة الاحوال للمرافق ووصور منها بعد

واول ما صدر القرار رحت ادور حجز للرياض ومالقيت الا عند سما رحلة الساعة 6ونص صباحا ا
    ولاول مرة تصدق سما في مواعيدهااااااااااا مواعيدها بريطانيا 6وو40دقيقة احنا مقلعين على الرياض
    ووصلنا على الرياض على الساعة 7ونص واخذنا سيارة على الوزارة ووصلنا 8ونص

واول ماوصلت الوزراة قسم الفيميل ماكان فيه الا كم شخص منالمبتعثات يعيني مايحتاج اخذ رقم مثل قسم العيال
    قرارا الابتعاث
    بعدها رحت للموظفة سارة البنت بشوشة ماتتخيلون وتعاملها راقي وقلت لها طلع قرار الابتعاث وانا جاية استلمه قالت انتظري شوي <<<ماطولت تقريبن اقل من نص ساعة وقالت تعالي وسلمتني اياه ووقعت على كم ورقة
    امر الاركاب
    بعداها رحت عند وحدة اسمها هنا وهنا بصراحة ذووووووق الله يسعدها بشووشة وطول الوقت مبتسمة الله يجزاهاه الجنة وهذي البنت تعطي امر الاركاب تطلب منك بعض الاوراق الي ذكرتها لكم فوق وتعطينها جواز المرافق الاصلي لانه اهم شي
    وتوقعين على كم ورقة وبعدين تنتظرين شوس وبصراحة تطول تقريبن ساعة وشوي لانه ترسل الاوراق لقسم الرجال عشان الختم واشياء ثانية اوك

وبعدها تجي الاوراق وتنرسل عند وحدة اسمها منى على حسب ماذكر وتسوي تدقيق للاوراق الي عندها وماتطول

التذاكر
    وبعدها رحت لشخص اسمها حنان بنت اخلاق بصراحة هذي ياطويلين الاعمار تسوي لكم حجز للمبتعث والمرافق وكذلك اذا احد بيروح معكم اهم شي تعططونها صور للجوازات للاشخاص الي بيروح معكم وعلى حظي كان السيستم مقفل وقلت لها بحجز من مكتب الطيار الي بالخبر قالت اوك بس لازم تكلمين وتعطيني رقم الحجز ليه مادري بس اتوقع في اجراءات ثانية بتسويها وان شاء الله بكلمها بكرة من الصباح
    وبعدهااااااااااااااا خلصصصصصصصصصصصت كانت الساعة تشير الى ال11 صباحا الحمدلله تم كل شي على خير

المطار مرة ثانية
    بعدها رحت على المطار ولقيت حجز على السعودية الله يعزها صحيح كان على الانتظار بس الحمدلله تسهلت ولقيت حجز على الساعة 2الظهر ورحت المطار وتغديت وصلينا الظهر وانتظرت بالمصلى لين الساعة و1نص وبعدها ركبت الطيارة ونممممممت لان تقريبن صار لي 24 ساعة مانمت يعني رايحة الوزراة مواااااصلة من اليوم الي قبله والحمدلله تيسرت لي
    والله ييسرها لكم

اختكم حلم امي وابوي
  2. [GRADE="8B0000 FF6347 FF1493 8B0000"]مبرووووووك ألف ألف مبرووك [/GRADE]

وعقباااااالي يااااارب تتيسر أموري أنا كمان
    فعلا كل واحد حايس في موضوعو .. ومو عارفين ننام حتى

أنا متأكده إنك الآن حاسه براحه نفسيه ومبسوطه عالآخر
    <<<< مفتقده الراحه النفسيه والله

يعطيكي ألف عاااافيه حبيبتي على مشاركتنا مسيرة إجراءاتك للبعثه

وربنا ييسرلك كل أمورك دايما ويوفقك في دراستك
    انتي وأنا وكل المبتعثين ياااارب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.