الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا تبخلوا علي بمشورتكم الصادقة انا في حيرة شديدة

لا تبخلوا علي بمشورتكم الصادقة انا في حيرة شديدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام ثامر*
    ام ثامر*

مبتعث مستجد Freshman Member

ام ثامر* المملكة المتحدة

ام ثامر* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبة , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالبة
    • أنثى
    • مكه, دبي
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

January 4th, 2009, 07:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    راي خطا يحتمل الصواب وراي غيري صواب يحتمل الخطاء

ومن أعجب برأيه ضل ومن إستغنى بعقله زل
    اود الاستشارة بعد الاستخارة
    بدا الخوف ينتابني رغم اني في استخارة مستمرة واقول رحم الله امرءا عرف قدر نفسه فانا ماني قد الانجليزي ولكن اقول هل كل الي ذهبوا وابتعثوا افضل مني
    لاأدري ماذا افعل هل هذه فرصة عظيمة لا يجب علي تركها انا من جد في حيرة من امري لكن امنياتي ان اتميز في حياتي ولو في علمي وعملي
    لكن هناك من قال لي تذهبي للفتن بنفسك وزوجك واولادك تضيعينه بيديك صحيح ان الحافظ الله لكن الامر الاقوى الذي محيرني هو اني ساكون قد اللغة والدراسة
    اتمنى منكم ان تقدموا لي مشورتكم الصادقة لكل من جرب اللغة والدراسة بالخارج
    لا تبخلوا علي برايكم
  2. وعليكمـ السلامـ والرحمه ...

أختي الكريمه ...... أولا وأخيرا القرار عائــد لكـ .... فأنتي من سيذهب ويتغرب ويستفيــد ..

واللي راحوا مو أحسن منكـ أبدا .... خليك واثقه من نفسكـ ورح تسوين اللي مو متخيله أبدا أنك تسوينه ....

بما أنكـ أستخرتي ... إذا فالخيرهـ فيما أختارهـ الله ..... وتأكدي أن الله لن يضيعكـ ....

أسأل الله أن يوفقكـ ويستر عليكـ .. . .

تحياتي لكـ .. .
    7 "
  3. ترا الوضع في الخارج مو سيء مثل ما البعض مصوره..التعليم جدا ممتاز هنا...الصحه مجانا للجميع..ادويه الصغار كلها مجانا...وصدقيني الاطفال مع وجود مراقبه الاهل ،في مدارسهم يعلمونهم الاشياء الحسنه و الاعتماد على النفس و الادب...للأسف مو موجود في مدارسنا

و لا تقللين من قدر نفسك..مافي احد يقدر و احد ما يقدر دام انك متوكله على رب العالمين و عندك اراده و تصميم...فا الانسان كل شي يقدر يوصله..باذنه تعالى
    7 "
  4. هلا والله فيك ياام ثامرنصيحتي لك دام انك استخرت وحسيتي انك مرتاحة انك تتوكلي على الله وهذي فرصة حلوووة وماتعوض لك انت وزوجك
    واذا عالدراسة فمافية شي يجي بالسهولة لازم شوية تعب والا ماتحسي بحلاوتها بعدين بس اهم شي انك تتوكلي على ربك والله يوفقك
    7 "
  5. الله يوفقك عزيزتي
    وهذي فرصه ولازم تغتنمينها منها بتستفيدين كثير مااحد خرج من بطن أمه متعلم او عالم

الكل يسعى بنفسه ويتعلم حتى يوصل للي يبيه
    مدام عندك قدره واراده بتوصلين للهدف اللي تسعين له
    ثقي بالله والله بيكون بعونك
    وقال عليه السلام
    من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له طريقه الى الجنه
    ثقي تماما انك تستسطيعن اتيان كل ماهو جيد ومفيد

ثقي بنفسك وعطيها حقها
    والله خير حافظ

وبالتوفيق خيتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.