الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجابك في المعهد موضوع للنقاش من اهل الخبره للجنسين

حجابك في المعهد موضوع للنقاش من اهل الخبره للجنسين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكورة اخت تالا على الموضوع

وعلى فكرة حابه اضيف معلومه من صديقتي مبتعثة تقولي ترى حتى العباية السواء الي نلبسها
    سارت شي مالوف وعادي جداااااااااااااااااااااااااااااااا عند البريطانين

لذلك قررت اني اروح بعبايتي السوداء واغير بس لون الطرحة للوان غير ملفت او شاذ

دمتم بوووووود
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا هنا احاول اني انقل لكم ما رايته من بناتنا السعوديات هنا في بريطانيا.
    انا لي 3 اشهرو كل البنات الي شفتهم لابسين جاكيت طويل الي الركبه وطرحه, والشعر ساتر مع الرقبه.
    وبالنسبه لشغلة الدفايه, اصلا مع الكلاس كله ساعه يعني مو وقت طويل وانتي اصلا جايه من بره بارده وكمان انتي لو حسيت بحراره, بكل سهوله تطلبين فتح الطاقه.
    والله يوفقكم
    7 "
  3. بارك الله فيكم جميعا ..

هكذا نحن و هكذا أخوة الدين

و الصراحة هالسالفة كثير شاغلتني > بس الجزء اللي شاغلني فيها وضع النقاب

بما اني في كندا راح اضع تساؤلي هناك

و احببت مشاركتكم التفاعل و الدعاء لكم احبتي (=

بوركتم اينما كنتم ..

بالتوفيق بإذن الله ~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالا33
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بداية موضوعي احمد الله علي كل نعمه عز وجل اللهم لك الحمد ولك الشكر

طبعا موضوعي واضح من عنوانه ابي استفسر عن وضع حجاب الطالبه في المعهد من اهل الخبره سواء طالبات او طلاب لانهم اكيد شافوا الوضع مزبوط اكثر من هنا يلا حكونا عن وضع الطالبات مع حجابهم

اسمحولي لاحد يقلي بلايز طويله وتحتها بنطلون ان شاء الله لو لنص الساق احسها مو حجاب ابدا ونضحك علي بعض الي يقول حجاب الا مايبان شكل جسمك ماينفع من وجهة نظري يعني ايش الفايده عشان طرحة بس اصلا سبحان الله المنظر غريب
    عموما انا كل الي شايله همه انه المعهد او الجامعه راح يكون فيها تدفئة والهيتر شغال وشي اكيد راح اجي بجاكيت صوف من البيت الي المعهد عشان البرد بس من الصعب جدا اجلس فيه اموت حر
    لكن انا فكرت بحل واحسها مناسبه بس حبيت اخذ رايكم فيه نلبس لبس عادي وفوقه جاكيت طويل لنصف الساق مثلا او اطول بس يكون خفيف وفوقه الجاكيت الصوف وبعد مثلا قلفازات عشان البرد اذا جينا المعهد ننزل الجاكيت الصوف والقلفازات وبكذا يكون حجابك مستر اهم شي يرضي الله

بالنهاية حابه اوصل رساله الي جميع الطالبات المبتعثات اهم شي ترضي ربك قبل كل شي لانه مافي شي في الدنيا مضمون ومايعرف الواحد ايش يسيرله هناك لاقدر الله وخصوصا مسأله الحجاب اوصي نفسي واوصيكم طبعا الي اقصده اهم شي يكون لبسنا مستر ومحتشم وليس ملفت
    للنظر
    امنياتي القلبية لي و لكم بالنجاح والتوفيق دنيا واخرة يارب

انا كنت في ... معهد .. قبل شهر

وكانت معنا ... بنت سعودية ... ( الله يجزاها الف خير )

وهي بكامل حجابها الشرعي ... و كأنها .. في السعودية ..

والله العظيم ... ان جميع المعلمين والاداريين .. والطالبات .. يحترمونها ويقدرونها .. مره

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

والله يكثر من امثالها ..

ونصيحة ... يا اخواتي ..

الحجاب الشرعي ... لا تتركونه ..

الله يحفظكم ...
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.