الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل من بريطانيا ( الكئيبة المملة ) الى نيوزلندا.. استفسار

التحويل من بريطانيا ( الكئيبة المملة ) الى نيوزلندا.. استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية joury3
    joury3

مبتعث مجتهد Senior Member

joury3 المملكة المتحدة

joury3 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تآريخ , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • تآريخ
    • أنثى
    • london, london
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

January 16th, 2009, 11:13 PM

السلام عليكم

ماعرفت وين احط الموضوع هنا او بملتقى نيوزلندا .. كلكم فيكم الخير هنا والا هناك

الموضوع ببساطة كيف نغير او نحول البعثة من ديرة لديرة

وش الشروط والمطلوب

وانتو عارفين الفيزا النيوزلندية كيف تتأخر هل اقدر اروح بفيزا سايح ومن هناك اغيرها لطالب ؟؟

والا لازم من شروط الوزارة الفيزا

للعلم الدراسة حاليا ببريطانيا بلندن مرحلة الماجستير ادارة اعمال مبتعث مو على الحساب الشخصي

اتمنى احد يفيدنا

مع ارق التحايا
  2. اختي العزيزه

الله يوفقك ويسهل امرك بخصوص طلبك والله ما اعرف الاوراق المطلوبه لكن اقتراحي طالما انتي ببريطانيا تممي امورك فيها بدل البهذله والتحويل ووجع الراس خليك بدراستك ما دام انتي وصلتي .. وجهة نظري
    7 "
  3. انا ما ادري وش السبب الرئسي لتغيير البلد

ولكن اذا الهدف من الاساس مو واضح راح تغيرون حتى نيوزلاندا

خصوصا ان بريطانيا افضل بعدة مراحل من نيوزلاندا لا من حيث قوة الجامعات ولا من مستوى اللغة

انصحكم بالاستخاره ومحاولة مراجعة النفس وفهم الهدف الصحيح الذي من خلالة بدأت الفكرة للابتعاث

وفقكم الله
    7 "
  4. الله يكتب لك الخير و الله يهدي زوجك

شخصياً ..لو كنت مكانه ..أدرس معاك و أحصل على شهاده تمكني من الحصول على وظيفه أفضل ..

مثلا لو معي الآن شهادة الثانويه العامه ...أسعى للبكالوريوس
    و نفس الشي لو معي البكالوريوس أسعى للماجستير

مجرد العوده و ترك الإبتعاث يعني تفويت الفرصه للإرتقاء سواءاً على المستويين التعليمي و العملي مستقبلاً

و الله ..انا اتمنى أن زوجك يقرأ كلامي و يفكر فيه ..و يتمسك بالبعثه لمصلحتكم جميعاً

بالتوفيق لكم ..و حرام تغيري من بريطانيا إلى نيوزلندا ..

أبو جودي
    7 "
  5. اختي جوري ....اول شي الله يصبرك على الغربه واتمنى اختي لا تستعجلين خصوصا اذا كنتي توك جايه البلد ...

انا ان شالله ناويه على ماستر اداره بلندن لاكن يوم شفت موضوعك تخوفت ...اختي ايش الي موعاجبك ؟؟ايش الي ماقدرتي تتأقلمين معاه ؟؟...
    7 "
  6. أختـي جـوري تبـادلين

يعـني أنا في نيوزلندا حالياّ وأبي أحـّــول لبريطانيـا بس لسوءحظي دراستي بكالريوس وانتي ماجستير

تبين النصـحيـه خليك في بريطانيا مثل ما قالوا الأخوان لا قوهـ في الجامعات ولا حتى في اللغه يعني مافيه مقارنه اصلاّ بين نيوزلندا وبريطانيا

بعدين على فكره الأكسنت حق نيوزلندا سريع مرره ويرفع الضغط حتى مدرستي حالياّ انجليزيه وتعاني من الأكسنت الكيـوي وتقولنـا وربي احياناّ اتنـح << أحس قويه كلمه أتنـح .؟؟؟

أهم شي النيه المهم تقول تتنـح ما تفهم عليهم وهـم أنجلش

ع العـموم بقولك شي اذا كانت بريطانيا على قولتك ممله أجل شنو نقول عـن نيوزلندا ؟؟

أستخيري ربك وأن شاء الله ربك يسـهـل لكـن نصحيـه لوجـه الله خليك في بريطانيـا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.