الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج نصيحتكم بخصوص الإنترنت

محتاج نصيحتكم بخصوص الإنترنت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ZooM_In
    ZooM_In

مبتعث جديد New Member

ZooM_In المملكة المتحدة

ZooM_In , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة هالام
    • هالام
    • طالب
    • ذكر
    • شيفيلد, ساوث يوركشر
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

January 16th, 2009, 11:58 PM

السلام عليكم و رحمة الله بركاته,

زي ماهو مكتوب في العنوان.. انا توني جاي و بأنتقل إلى شقة قريب, الخطة الي في بالي هي كالآتي:
    1- اطلب خدمة انترنت من شركة زي Be.
    2- اشتري شريحة 3G لمدة شهر امشي حالي فيها لحد مايجي النت لأنه يحتاج 3 اسابيع تقريباً (أقصد الـ Broadband).

المشكلة هي انه هذولا حقين الـ Mobile broadband شكلهم قرفانين من الناس الي يجون ياخذون شرايحهم و يسحبون عليهم فما كل ما حصلت شركة لقيت انه اما عقد 12 شهر أو 18 شهر.... انا حصلت شركات تعطي حسب الإستخدام لكنهم مرررررررررة غالييييين (الـ Setup لحاله 89 جنيه تقريباً )

ابي حل الله يجزاكم خير ....

تحيـــــاتـــــــــــي للجميع
  2. طيب ياكثر شركات الانترنت هنا
    اذا انت بشقه لحالك شوف لك أحسن شركة واشترك فيها ...
    والثري جي مايصلح أبد مره فوق ومره تحت مشي حالك على اتصال الجامعه او المعهد
    وبعد كذا يجيك أحلى أتصال بمودم ووناسه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلال15
    طيب ياكثر شركات الانترنت هنا
    اذا انت بشقه لحالك شوف لك أحسن شركة واشترك فيها ...
    والثري جي مايصلح أبد مره فوق ومره تحت مشي حالك على اتصال الجامعه او المعهد
    وبعد كذا يجيك أحلى أتصال بمودم ووناسه
    شاكر لك سرعة ردك أخوي هلال بس المشكلة هنا انه أنا راح انتقل إلى شقة... المعهد ما يوفر سكن و حتى لو بيعطوني... بيعطوني عائلة و بالنسبة لي ما يصلح اسكن عند عائلة

و تركيب البرودباند هنا ياخذ وقت و المشكلة انه ما فيه مصدر غير هالــ 3G الله يعين شكلي بأتحمل زود مصاريف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooM_In
    السلام عليكم و رحمة الله بركاته,

زي ماهو مكتوب في العنوان.. انا توني جاي و بأنتقل إلى شقة قريب, الخطة الي في بالي هي كالآتي:
    1- اطلب خدمة انترنت من شركة زي Be.
    2- اشتري شريحة 3G لمدة شهر امشي حالي فيها لحد مايجي النت لأنه يحتاج 3 اسابيع تقريباً (أقصد الـ Broadband).

المشكلة هي انه هذولا حقين الـ Mobile broadband شكلهم قرفانين من الناس الي يجون ياخذون شرايحهم و يسحبون عليهم فما كل ما حصلت شركة لقيت انه اما عقد 12 شهر أو 18 شهر.... انا حصلت شركات تعطي حسب الإستخدام لكنهم مرررررررررة غالييييين (الـ Setup لحاله 89 جنيه تقريباً )

ابي حل الله يجزاكم خير ....

تحيـــــاتـــــــــــي للجميع
    هذا موبايل برود باند بس تشتري الوصله و تصير تشحنها (توب اب) جربتها من الشركه و كانت ممتازه و تشتغل في أغلب الاماكن اسعارها تبدا من 48.93
    Welcome to Pay As You Go > Shop
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة caramelaa
    هذا موبايل برود باند بس تشتري الوصله و تصير تشحنها (توب اب) جربتها من الشركه و كانت ممتازه و تشتغل في أغلب الاماكن اسعارها تبدا من 48.93
    Welcome to Pay As You Go > Shop
    يعطيك العافيه caramelaa بأشوفها و ارد خبر انشاء الله تتحمل الــ Heavy usage
    7 "
  6. شكر على طرح هذا الموضوع

أخي caramelaa بسأل كيف طريقة البرودباند لأني ما عندي خبرة فيه

يعني نشتري البرود باند و بعدين في اشتراك للخدمة
    و هل هذا الاشتراك شهري يعني ندفع مرة كل شهر حسب السرعة زي DSL ولا طريقته زي الكونكت الاشتراك حسب التحميل
    وهل لو اشتريته من هنا في السعودية يشتغل لما اروح بريطانيا و لا كل جهاز له شبكة معينة
    اعذرني على كثرة اسئلتي بس فعلا ما اعرف اي شي عنه و ياليت توضح أكثر و شكرا لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manalm
    شكر على طرح هذا الموضوع

يعني نشتري البرود باند و بعدين في اشتراك للخدمة (يوجد اشتراك شهري و يوجد بالشحن)واللي انا رشحته كان الشحن، تشتري الوصله من عندهم (موبايل برود باند) سعرها يبدا من 48 باوند و شوي،و تاخذ شريحه جوال خاصه فقط للانترنت، و تصير تشحن اليو اس بي، مثلا تبغى تشحنها ب 15 باوند تجيب لك 5 قيقا...لا اذكر الاسعار بالضبط لأنها كانت من مده بعيده، يعني نحن مثلا بعد شراء الوصله ذهبنا الى مكتبه و طلبنا (توب اب لـشركة 3) ذهبنا الى المنزل، دخلنا على موقعهم (باستخدام الوصله قبل ادخال رقم الشحن تستطيع الدخول الى موقعهم فقط وليس جميع المواقع) وتدخل فيه الرقم الذي حصلت عليه، او تتصل عليهم بالتلفون و تدخل الرقم...

و هل هذا الاشتراك شهري يعني ندفع مرة كل شهر حسب السرعة زي DSL ولا طريقته زي الكونكت الاشتراك حسب التحميل(حسب التحميل)
    وهل لو اشتريته من هنا في السعودية يشتغل لما اروح بريطانيا و لا كل جهاز له شبكة معينة(رايي لا تشتري ولا شي من السعوديه كل شيء موجود هنا و اذا عرفت الاماكن الجيده و الرخيصه ستحصل على صفقات ممتازه و افضل من الموجود عندنا، و نعم كل جهاز يكون لشركه خاصه يدخل بس على النتوورك حقتها نفس فكره الانترنت و الدي اس ال، يعني دي اس ال اول نت يدخلك الانترنت عن طريق شبكة اول نت و نفس الفكره هنا)
    اعذرني على كثرة اسئلتي بس فعلا ما اعرف اي شي عنه و ياليت توضح أكثر و شكرا لك (خذ راحتك اخي بالاسئله)
    ان شاء الله اكون افدتك، و احب اطمنك انه الموضوع سهل باذن الله و ليس بالصعوبه اللي متخيلها، في محلات هنا تدخلها تلقى فيها كل الشركات و تقدر تشترك مع اي وحده تسال عن ارخص أو أنسب سعر موبايل برود باند نوع(توب از يو قو=شحن عندنا)أو عقد لمدة 12 شهر أو 18 شهر(لكن في حال انك راح تحط انترنت في البيت ما اعتقد انه هذا ضروري لأنه بيكون مصروف زايد) و هم راح يعلمونك و اذا تبغى قوله اكتبلي كل العروض في ورقه عشان تفكر فيها
    7 "
  8. اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manalm
    شكر على طرح هذا الموضوع

يعني نشتري البرود باند و بعدين في اشتراك للخدمة (يوجد اشتراك شهري و يوجد بالشحن)واللي انا رشحته كان الشحن، تشتري الوصله من عندهم (موبايل برود باند) سعرها يبدا من 48 باوند و شوي،و تاخذ شريحه جوال خاصه فقط للانترنت، و تصير تشحن اليو اس بي، مثلا تبغى تشحنها ب 15 باوند تجيب لك 5 قيقا...لا اذكر الاسعار بالضبط لأنها كانت من مده بعيده، يعني نحن مثلا بعد شراء الوصله ذهبنا الى مكتبه و طلبنا (توب اب لـشركة 3) ذهبنا الى المنزل، دخلنا على موقعهم (باستخدام الوصله قبل ادخال رقم الشحن تستطيع الدخول الى موقعهم فقط وليس جميع المواقع) وتدخل فيه الرقم الذي حصلت عليه، او تتصل عليهم بالتلفون و تدخل الرقم...

و هل هذا الاشتراك شهري يعني ندفع مرة كل شهر حسب السرعة زي DSL ولا طريقته زي الكونكت الاشتراك حسب التحميل(حسب التحميل)
    وهل لو اشتريته من هنا في السعودية يشتغل لما اروح بريطانيا و لا كل جهاز له شبكة معينة(رايي لا تشتري ولا شي من السعوديه كل شيء موجود هنا و اذا عرفت الاماكن الجيده و الرخيصه ستحصل على صفقات ممتازه و افضل من الموجود عندنا، و نعم كل جهاز يكون لشركه خاصه يدخل بس على النتوورك حقتها نفس فكره الانترنت و الدي اس ال، يعني دي اس ال اول نت يدخلك الانترنت عن طريق شبكة اول نت و نفس الفكره هنا)
    اعذرني على كثرة اسئلتي بس فعلا ما اعرف اي شي عنه و ياليت توضح أكثر و شكرا لك (خذ راحتك اخي بالاسئله)

ان شاء الله اكون افدتك، و احب اطمنك انه الموضوع سهل باذن الله و ليس بالصعوبه اللي متخيلها، في محلات هنا تدخلها تلقى فيها كل الشركات و تقدر تشترك مع اي وحده تسال عن ارخص أو أنسب سعر موبايل برود باند نوع(توب از يو قو=شحن عندنا)أو عقد لمدة 12 شهر أو 18 شهر(لكن في حال انك راح تحط انترنت في البيت ما اعتقد انه هذا ضروري لأنه بيكون مصروف زايد) و هم راح يعلمونك و اذا تبغى قوله اكتبلي كل العروض في ورقه عشان تفكر فيها
    شكرا على المعلومات القيمة بصراحة افدتنا يعطيك ألف عافية

ياليت تقولنا ايش افضل الشركات اللي تقدم خدمة جيدة للبرود باند و بسعر جيد و ايش افضل اماكن للشراء

و ألف شكر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.