الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يهديكم ياطلاب برطانيا ،، تعالو بالله دقيقه

الله يهديكم ياطلاب برطانيا ،، تعالو بالله دقيقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوف اخي الكريم

من المعروف ان الغرب بشكل عام انه شعب مادي جدا حيث ان المادة تمثل اهم نقطة عندهم

شعب ما يهمه الا الفلوووووس وترا تساهلهم في استقبال الطلاب السعوديين في جامعاتهم مو لسواد عيوننا الا عشان فلوسنا

والمعارض الاخيرة اللي تمت في المملكه الا عشان عارفين ان الحكومة هي اللي تدفع والله يجزاها خير عشان كذا سووا المعرض وبيحاولون يطلعون اكبر عدد من الطلاب لانهم هم الكسبانين اولا واخيرا

عشان كذا المفروض ما يعرفون بأي زيادة تصدر من الدولة للطلاب عشان لا يطمعون فينا زيادة

والله يوفقكم جميعا

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bam beglo
    شوف اخي الكريم

من المعروف ان الغرب بشكل عام انه شعب مادي جدا حيث ان المادة تمثل اهم نقطة عندهم

شعب ما يهمه الا الفلوووووس وترا تساهلهم في استقبال الطلاب السعوديين في جامعاتهم مو لسواد عيوننا الا عشان فلوسنا

والمعارض الاخيرة اللي تمت في المملكه الا عشان عارفين ان الحكومة هي اللي تدفع والله يجزاها خير عشان كذا سووا المعرض وبيحاولون يطلعون اكبر عدد من الطلاب لانهم هم الكسبانين اولا واخيرا

عشان كذا المفروض ما يعرفون بأي زيادة تصدر من الدولة للطلاب عشان لا يطمعون فينا زيادة

والله يوفقكم جميعا

لاهنت الله يحفظك ،، فعلا صدقت بكل كلمه قلتها ،، واكيد انه مب لسواد عيوننا ،، اكيد عشان فلوسنا ،،

وانا استغرب من الطلاب اللى يقولهم نستلم كذا ونستلم كذا ،، مادري كيف ياخي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.