الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصف عقلك عند أخيك.............ابغى رايكم ضروري

نصف عقلك عند أخيك.............ابغى رايكم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح للابد
    طموح للابد

مبتعث مجتهد Senior Member

طموح للابد أيرلندا

طموح للابد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعة ماينوث
    • جامعة ماينوث
    • محاسبه
    • ذكر
    • دبلن -ايرلندا, دبلن
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

February 9th, 2009, 10:18 PM

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،

مارح اطول عليكم رح ابدا من الاخر.........
    انا مبتعث في برنامج الملك عبد الله المرحلة الرابعة لدراسة مختبرات طبية في ايرلندا و بعد مشكلة مقاعد الطب المحدودة في ايرلندا تم تحويلنا مع طلاب الطب الى دول اخرى و جا نصيبنا في بولندا مع انو ما لنا علاقة في الموضوع ولكن الخير يخص و الشر يعم و بعد كذا رحنا للوزارة و خلونا نكتب خطاب تغيير دولة من بولندا الى ايرلندا مع انو احنا اصلا ايرلندا بس مشيناها ............ و بدانا نقدم في ايرلندا بأنفسنا نراسل الجامعات و جانا قبول لدراسة اللغة في معهد جامعة كورك ucc بس المشكلة انو الوزارة ماترضى نطلع بقبول لغة بس لازم قبول جامعة كمان ...........
    المهم راسلنا الجامعة انو نبغى قبول مختبرات طبية بس ردو انو ما عندهم هذا التخصص و ما عندهم لو سنة تحضيرية و انو ما عندهم سنة تحضيرية الا للطب و طب الاسنان و الصيدلة و المشكلة انو خلاص احنا عندنا قبول اللغة في معهدهم فنفضل انو ندرس في جامعتهم لانها من افضل الجامعات في ايرلندا ففكرنا في الحلول الممكنة فما و جدنا الا تغيير التخصص.؟؟؟؟؟ الى صيدلة و التقديم على اساس ذلك و لكن المشكلة نخاف الوزارة ترفض تغيير التخصص الى صيدلة مع العلم انه المفروض نكون الان في ايرلندا لانه دراستنا للغة تبدا يوم الاثنين الجاي 16 \فبراير

الرجاء ممن لديه الخبرة افادتي بخصوص :
    1\ اذا فيه طريقة تمكنني من السفر بقبول لغة بس من غير قبول جامعة و هناك احنا نجيب القبول و نرسلو للملحقية علما باني عندي ورقة الضمان المالي و خطاب للسفارة من الوزارة و طلعنا الفيزا يعني جاهز من مجاميعو
    2\ اذا موضوع تغيير التخصص يطول أو لا واذا احد قد مر بهذا الموضوع يفيدنا بتجربتو

مشكورييييين مسبقا
  2. انا ممكن اجيبلك قبول لغه في جامعه بانغور و بعدين انت تحول ع معهد ثاني لو حبيت

و بالنسبه لتغير التخصص اذا كان في نفس المجال يعني من ماليه الى محايبه يهني الاثنين تحت اداره الاعمال ف ما عندك مشكله و غير هيك والله ما عندي خبر

ابو صيام
    7 "
  3. والله اللي اعرفه ان وضع طلاب البكالريوس اللي رايحين طب وعلوم طبية وضعهم خاص .. لأن مقاعد وحجز ومايبون الواحد يروح هناك بقبول لغة فقط وبعدين مايقدر يسجل في الجامعة لعدم توفر مقعد
    اذا كنت حاب التخصص حاول جهدك تجيب لنفسك قبول وحتى لو تستعين بالمكاتب بس اهم شي تخلص نفسك.. أما اذا لك نية تغير التخصص من مختبرات لأشعة او علاج طبيعي او شي مشابه.. يمكن الوضع يسهل وتقدر تحصل على قبول بسرعة
    اللي اعرفه ان انتوا صعب تطلعون بقبول لغة (قبول اللغة للماستر والدكتوراة) والتحويل سهل خاصة زي ماقالوا الأخوان انه من ضمن تخصصات العلوم الطبية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.