الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل البعثة من كندا الى فرنسا - ممكن نصيحة -

تحويل البعثة من كندا الى فرنسا - ممكن نصيحة -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xyz
    xyz

مبتعث مستجد Freshman Member

xyz كندا

xyz , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Engineering , بجامعة University of Ottawa
    • University of Ottawa
    • Engineering
    • ذكر
    • Ottawa, ON
    • كندا
    • Feb 2008
    المزيدl

June 3rd, 2009, 04:31 AM

السلام عليكم

الله يعطيكم العافية على التعاون الاكثر من رائع بينكم واسأل ان يجازيكم بالخير على افعالكم وييسر اموركم وامور جميع المبتعثين والمبتعثات،،،آمين

انا حبيت اتكلم عن موضوع قالقني كثير وان شاء الله احصل الرد الشافي هنا:
    انا مبتعث لكندا لدراسة الماستر واجاني قبول في فرنسا للماستر في كلية CERAM في مدينة Sophia Antipolis
    ياريت اهل الخبرة يعطوني رايهم عن المدينة والكلية لأني محتار هل اطلب الوزارة تحويل من كندا الى فرنسا او اكمل في كندا؟؟؟

وربنا ييسر اموري واموركم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخوي

المعذرة ياخوي بس انا ماعندي اي خلفية لا على الكلية ولا على المدينة بس حبيت ارد عليك لاني شفتك كررت الموضوع فـ خفت تفكر اني تجاهلتك

المدينة اول مرة اسمع عنها ,,, فـ يوم دورتها في النت يبدو لي انها موب مدينة وانما ضاحية من ضواحي مدينة كان وذا الشي باين هنا
    http://maps.google.com/maps?hl=ar&q=...image&resnum=1

بـ التوفيق حبيبي

تحياتي
    7 "
  3. هلا اخوي مباري

شاكر مرورك عزيزي

انا حسيت اني اخطأت في عنوان الموضوع وكذلك لم أجد اي رد من الاخوة هنا مما جعلني اكتب الموضوع مرة اخرى

انا صراحة ماني عارف ضاحية ولا مدينة , ممكن توضح اذا كانت الدراسة تفرق بين المدينة والضاحية؟

انا كمان في حيرة من امري لأن الكلية وضعت لي ديدلاين ينتهي الاسبوع الجاي فحبيت اخذ فكرة من اهل الخبرة

على العموم يعطيك الف عافيه شاكر مرورك
    7 "
  4. اهلين وسهلين

طبعا الفرق بينهم ان الضاحية ماتلقى فيها كل شي ويكون اعتمادهم على المدينة اللي بجمبهم ,,, ويكون التنقل من والى الميدنة بـ الباصات ولا الترام واي (اذا كانت المدينة فيها ترام) والمسافة تكون حدود 45 دقيقة تقريبا بـ العادة عن سنتر المدينة (طبعا ماعندي اي فكرة عن مدينتك وانما نظرة عامة) لاني اعرف واحد من الزملاء كان ساكن في ضاحية في احد المدن اللي درس فيها ,,, وتقدر تختصر الوقت بـ شراء سيارة فـ يتحول الوقت الى ربع ساعة تقريبا اذا ما اخذنا اوقات الزحمة في الحسبان
    طبعا تقدر اما انك تسكن في الضاحية وتصير تنزل الديرة على مزاجك او انك تسكن في المدينة وتنزل لـ الدوام يوميا ويكون السنتر قريب وتنزل له كعابي

بـ خصوص حيرتك ,,, انا ماعندي اي فكرة عن تخصصك ويبدو انها مدرسة بـ الانجليزي (لانك ما تكلمت عن اللغة) ,,, بس اهم شي استخر ربك وماراح يجيك الا الخير حتى لو ما اعجبك

اتمنى اني افدتك

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.