الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعة ابي ادرس على حسابي ماستر فيزياء وووين اخص دوله اوربية

ياجماعة ابي ادرس على حسابي ماستر فيزياء وووين اخص دوله اوربية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأمل البعيد2011
    الأمل البعيد2011

مبتعث جديد New Member

الأمل البعيد2011 الهند

الأمل البعيد2011 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى فيزياء , بجامعة u t
    • u t
    • فيزياء
    • أنثى
    • شمال, الشمال
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 9th, 2011, 05:09 PM

السلام عليكم 000
    ياجماعة الخير ابي ادرس ماستر فيزيا او تربية خاصة على حسابي وابغى ارخص دولة اوربية معترف فيها ممكن ادرس فيه --

وكمان الله يخليكم ابغى اعرف الشروط مثل توفل علما باني خريجة كلية تربية قسم فيزياء ارجوك لاطنشوني ساعدوني
  2. لا انا ماعندي توفل ولاعندي ايلتس بس لغتي متوسطة وانا خريجة جامعة تبوك ابغى ادرس بارخص دولة اوربية بس بشرط تكون الدراسة بالانجليزي وابغى اعرف كمان ايش الشروط --------وتقديري جيد ارجوكم ساعدوني
    7 "
  3. اممم ياغالي قليل الدول اللي تدرس انجليزي بالجامعات .. كل دوله اوروبية بلغتها الاصلية ,
    بس اذا تبي دولة مش غاليه ويمكن تحصل جامعات انجليزية كثيرة فيها عندك قبرص ومالطا ..
    وليش ماتدرس بفرنسا؟؟ ترا الفرنسي حلو .. بالنسبة للغه كلها سنة او سنة ونص وخالص

وعلى فكرة ترا في قرى رخيصة ببريطانيا عاد مايحتاج لغتهم الام الانجلش ..
    وبالتوفيق
    7 "
  4. ياجماعه اللي يدور الرخص والطبيعه يرووووووح ماليزيا والدراسه بالانجلش
    عاااااد بالفيزياء عندهم مركز ابحاث متكامل حتى الدكاتره والمحاضرين الامريكان يرووووحون هنااااااك يسوووون ابحاث بالفيزياء ويرجعوووون امريكاااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.