الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتــقى طــلاب وطالبات اسبــانيـــا

ملتــقى طــلاب وطالبات اسبــانيـــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eamyisme
    ممكن تتواصلي معايا حابه اخد معلومات منك ..لانو حابه ادرس ف اسبانيا
    مرحبا أختي الفاضله
    انا اعمل مع مكتب قبولات واستفسارات دراسيه
    اذا رغبت في التواصل معي للحصول على قبولات جامعه او لغه

وشكرا"
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Musaab Elmatari
    انا حاليا ادرس في جامعة برشلونه ماجستير نانو باللغة الانجليزيه اذا في اي مساعده ممكن اقدمها للإخوان انا تحت أمركم
    والله عندي اسئله كتير ..
    هل البكالريوس درستو هناك ؟
    كيف اللغه ؟ وقد ايش المده اللي اتقنتها فيها
    بما انك درست بالانجلش الماستر فهل مطلوب منك تدرس اللغه الاسباني ؟ولا معهد انجلش؟
    كيف دراسة النانو مع العلم اني فيزيا واكره الكيميا ..
    هل تنصحني اختار كندا او اسبانيا ؟
    جامعاتهم قبولها ومستواها كيف ؟
    وشكرا 😊😓
    7 "
  3. انا درست البكالريوس خارج أسبانيا باللغه الانجليزيه وحاليا ادرس باللغه الانجليزيه بس اثناء إجراءات القبول قلت لهم اني مش محتاج ادرس لغه انجليزية وأني في الأصل دارس بالانجليزي .
    بالنسبه لإجراءات القبول هي طويله بس ساهله مش معقده .
    اذا كان لي الخيار حا ادخل النت أقارن بين الجامعات وبين الكليات اللي موجود فيها الماجستير بس عموما كندا في الدراسه أفضل من اسبانيا
    بالنسبه لموضوع النانو هو في الأصل فيزياء بالاضافة لقليل من الكيمياء والأحياء .
    عن رأي انا كلية الفيزياء جامعه برشلونه مميزه والماجستير مش سهل لازم تجتهد .
    اتمني أكون جاوبت علي بصوره شافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Musaab Elmatari
    انا درست البكالريوس خارج أسبانيا باللغه الانجليزيه وحاليا ادرس باللغه الانجليزيه بس اثناء إجراءات القبول قلت لهم اني مش محتاج ادرس لغه انجليزية وأني في الأصل دارس بالانجليزي .
    بالنسبه لإجراءات القبول هي طويله بس ساهله مش معقده .
    اذا كان لي الخيار حا ادخل النت أقارن بين الجامعات وبين الكليات اللي موجود فيها الماجستير بس عموما كندا في الدراسه أفضل من اسبانيا
    بالنسبه لموضوع النانو هو في الأصل فيزياء بالاضافة لقليل من الكيمياء والأحياء .
    عن رأي انا كلية الفيزياء جامعه برشلونه مميزه والماجستير مش سهل لازم تجتهد .
    اتمني أكون جاوبت علي بصوره شافيه
    ممكن اسألك ليش اخترت اسبانيا ؟😊
    وسوري ع الاستفسارات الكتيره بس الحيره لها دور ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Musaab Elmatari
    انا حاليا ادرس في جامعة برشلونه ماجستير نانو باللغة الانجليزيه اذا في اي مساعده ممكن اقدمها للإخوان انا تحت أمركم
    يسعد مساك اخوي مصعب ..

بسألك اذا كنت مبتعث عن طريق الوزاره .. يسمح بدراسة الماستر في اسبانيا باللغه الانجليزيه ؟
    7 "
  6. السلام عليكم

اخوتي انا عندي مشكلة، ،هي اني لازم أحصل على قبول مشروط عشان اقدر احصل على قبول (سجلت في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص) وموعد سفري بعد شهرين ان شاء الله..
    راسلت كذا جامعة، وأفادوني اني لازم اسجل في الجامعة عشان يرسلولي قبول، جامعة أوتونوما برشلونة قالولي نردلك واليوم رسلولي تم الرفض والسبب لا يوجد مقاعد شاغرة لعام ٢٠١٥/٢٠١٦! وفي الواقع أنا اريد قبول مشروط لعام 2016/2017 لاني قبلها راح اكون مشغولة بدراسة اللغة! وكل الجامعات التسجيل فاتح فيها لهذا العام.. كيف احل مشكلتي واجيب قبول مشروط من اي جامعة في اسبانيا؟
    7 "
102 من 103 صفحة 102 من 103 ... 5297101102103
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.