الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتــقى طــلاب وطالبات اسبــانيـــا

ملتــقى طــلاب وطالبات اسبــانيـــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MechanicalKeyboard
    ان بتدرسين باوتونوما راسلي معهد الجامعة للغة UAB Idiomes و ممكن يساعدوك, حاولي تتواصلي مع وحدة اسمها Ana, لأنه المشرفة على التسجيل بالمعهد ماهي دارية وين ربنا حاطها
    انا مسجلة في معهد تاني
    جامعة اوتونما راسلتهم وردولي بعدم القبول لعدم توفر مقاعد
    المشكلة اني طلبت منهم قبول مشروط بس قالولي لازم تسجلي! وانا مني طالبة قبول لهذا العام بس هما رفضوني على دا الاساس
    7 "
  2. السلام عليكم ..... اتمنى على الجميع دوام الصحة والعافية
    أرجوا مساعدتكم في بعض استفساراتي عن قضاء الزمالة الطبية في أسبانيا - كيف يتم التقديم عليها بعد الحصول على البعثة - وهل هناك صعوبة في حصول قبول من المستشفايات بالذات انا ارغب ان شاءالله بتخصص طب و جراحة العيون
    أرجواا المساعده انا جد في أمس الحاجه لخبرتكم وارئكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق اسبانيا
    يسعد مساك اخوي مصعب ..

بسألك اذا كنت مبتعث عن طريق الوزاره .. يسمح بدراسة الماستر في اسبانيا باللغه الانجليزيه ؟
    يسمح لك بدراسة الماستر باللغة الانجليزيه في حال كان تخصصك موجود في جامعات اسبانيا المعترف فيها ويدرس باللغة الانجليزية
    سالت بالخدمات الالكترونيه وجاني رد اني اتواصل مع الملحقيه وكلمتهم وكان هذا جوابهم
    7 "
  4. السلام عليكم جميعاً ويعطيكم العافية.. ابغى اسأل الاخوة والاخوات اللي في اسبانيا و تحديداً برشلونة لعلي اجد اجابة او من يفيدني!
    انا ادرس بامريكا و عندي رحلة دراسية الى جامعة برشلونة لمدة شهر تقريباً؛ مو محدد متى لانه اختياري بس تقريباً خلال الاشهر القادمة. بصراحة ماعندي خلفية كبيرة عن المكان ولا عن اسبانيا بشكل عام. فحاب اعرف عن:
    1- مستوى الامن والامان؟
    2- ضرورة تعلم اللغة الاسبانية من عدمه؟ يعني الواحد يكون معاه كلمات بسيطة والا لازم يتعلم جمل والا تكفي اللغة الانجليزية؟
    3- فين اسكن وماهو الافضل والاقرب و الارخص طبعاً بس يكون سكن جميل ومقبول؟ و هل اقضيها كلها بفندق او فيه نظام شقق مفروشة او,, او ؟
    4- المواصلات و طريقتها؟؟
    5- المطاعم العربية ^_*

و جزاكم الله كل خير
    7 "
103 من 103 صفحة 103 من 103 ... 5398102103
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.