الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل اللي حول بعثته يساعدني

لكل اللي حول بعثته يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3bdulaziz 44
    3bdulaziz 44

مبتعث جديد New Member

3bdulaziz 44 كندا

3bdulaziz 44 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة غير محدد
    • غير محدد
    • إدارة اعمال
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 8th, 2012, 06:13 AM

السلام عليكم

انا طالب خلصت فتره اللغه والحمد لله في كندا واخذت 5 في الايلتس وانا ادرس في كندا وكما هو معروف في كندا مايرضون باقل من 6.5
    وانا من قبل ما ابتعث امي حالفة على اني ما اروح امريكا

وكنت اتمنى تحويل بعثتي إلى سويسرا لقيت جامعه تقبلني بتخصصي وكل شيء بس لازم الوزارة يوافقون

سؤالي هل استطيع تحويل البعثة من كندا إلى سويسرا مع العلم ان الدراسة بالنجلش يعني لو بروح راح ابتدي الجامعه على طول

وسوالي الثاني لو توفقت ورحت هل اقد اخارج نفسي بالإنجليزي هناك؟ يعني كمعيشة واسولف مع الشعب وكذا؟؟

وكيف المعيشة هناك هل الديرة غالية؟ من ناحية السكن كم اسعاره لو كان "الدورم" حق الجامعه!؟

وكم مكافئتهم !؟ طالب بدون مرافق ولا شيء !؟ قالولي 3150 فرنك بس احس انها واجده !!؟

انتظر ردودكم وشكرا
  2. وعليكم السلام

ياهلا بالغالي

حياك الله

بس ليه اخترت سويسرا ؟؟
    على اي اساس

لان سويسرا ماهي قوية بأي قسم كما ان جميع شهاداتها لها سمعتها لكن فيه تخصصات تكون فيها قوية سويسرا كالفندقة والسياحة وادارة الاعمال وفيه اقسام تكون عادية شهاداتها

بالنسبة للجامعات الانجليزية في سويسرا نعم يوجد هناك جامعات انجليزية

شوف بالنسبة انك تبي تتعامل مع الشعب بالانجليزي فمن الممكن لاكن المعروف انهم مايحبون يتكلمون بغير لغتهم وليس جميعهم يتقنونها بل القليل
    من الافضل تتعلم لغة المانية او فرنسية " على حسب مدينتك " لو القليل على الاقل بحكم انهم من اللغات الرسمية للبلاد وبكذا تقدر تتعامل بحياتك اليومية هناك بسهولة

والله اللي اعرفه ان سويسرا غالية شوي يعني مقارنة ببعض الدول الاوروبية سويسرا غالية

بالنسبة للمكافئات في سويسرا ليس لدي علم للاسف
    لاكن بفرنسا 1300 يورو
    7 "
  3. أستاذ راكان فيه خطأ بسيط في معلوماتك مكافئات فرنسا 1805 يورو بالضبط وبالنسبة للتحويل طريقته بسيطه كل اللي مطلوب منك قبول جامعي في سويسرا وتسوي طلب تحويل دولة عن طريق بوابة المبتعثين وترفق معاه قبولك وبإذن الله يحولوك وتقدر أيضاً تتصل على الملحقية في فرنسا عشان تتأكد من المكافئات في سويسرا وموضوع التحويل ..
    7 "
  4. مرحبا اخي ادا كنت ترغب في نقل من دولة مع تغيير التخصص

تقوم بتغيير تخصصك من كندا مع وجود قبول جامعي من كندا بالتخصص الجديد اللي هو الفندقة

تقوم برفع طلب نقل من دوله كندا لدولة سويسرا مع ارفاق قبول جامعة سويسريه

الكثير من الشعب السويسري يجيد اللغة الانجليزيه وهيا ليست بعائق لك

مكافاة الطالب 3149 فرنك سويسري والمرافق 1660 فرنك والطفل 477 فرنك وهيا كافية للمقتصد

بالتوفيق
    7 "
  5. [QUOTE=متغربل بدنيآه;1061799745]رمروم .. أخوي ألألتحاق في سويسرا كم ياخذ يطول ولا كيف نظامه !؟؟

يعني الانضممام ف البعثه سهل ولا صعب !!

لاهنت

الالتحاق ياخد بالكثير شهر متطلبات الالحاق بالبعثة فيزا طالب +قبول معهد وجامعة معتمدة + شهادة الثانوية العامة + خطاب بانك باشرة الدراسة + ختم الدخول على تاشيرة الطالب + بطاقة الاحوال
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.