الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل تكفي فيزا شنغن للدراسة في فرنسا لمدة شهر ونصف؟

مساعدة هل تكفي فيزا شنغن للدراسة في فرنسا لمدة شهر ونصف؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تات1
    تات1

مبتعث جديد New Member

تات1 السعودية

تات1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة كلية
    • كلية
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

June 16th, 2013, 05:28 PM

السلام عليكم
    bonsoir
    كيف حالكم
    افكر ادرس فرنسي في هالصيف لمدة شهر او شهر ونص
    لكن بالنسبة للفيزا هل تكفي الشنغن او لازم استخرج فيزا طالب لانه انا حاليا عندي فيزا شنغن صالحة لكم شهر قدام
    ثانيا بالنسبة للمعهد انا ابي معهد كاريل في رويان ودخلت موقعهم لكن ما فهمت هل يبون المبلغ كامل او ادفع جزء منه وطريقة الحصول على قبول منهم
    وفيه موضوع معقدن الا وهو كيف الوضع مع رمضان هنالك خصوصا انه النهر طويل جدا
    شكرا لكم
  2. هلا اخوي حياك ,,, بالنسبة للفيزا نعم تكفي ان شاء الله لاني قدمت وعليه وللحين انتظر الرد وانا راسلت السفارة قالوا اذا مدة الدراسة اقل من ثلاثة شهور تأخذ فيزا شنغن واذا اكثر تاخذ فيزا طالب ... وهالكلام موثوق ان شاء الله لانه من السفارة وباالتوقيق لك اخوي.....
    7 "
  3. العفو اخوي ماسوينا شي ,,,, بالنسبة للتسجيل مادري لكن استعجل ترى اكثر المعاهد الزينة بدت تفلل يعني ماعد تلحق تحصل اماكن عشان كذا اذا ماردوا عليك شفلك خيار ثاني
    ومادري انت سجلت عندهم طيب اقصد في صفحة خاصة بالتسجيل فالموقع اذا في توكل على الله وسجل وهم يراسلونك على طول لكن زي ماقلتلك استعجل وربي يوفقك واي سؤال انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.