الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد كافيلام- فيشي

معهد كافيلام- فيشي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمدالمالكي
    محمدالمالكي

مبتعث جديد New Member

محمدالمالكي فرنسا

محمدالمالكي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى لغة , بجامعة بدون
    • بدون
    • لغة
    • ذكر
    • فيشي, فرنسا
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

February 15th, 2014, 03:22 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة المبتعثين لمعهد كافيلام :

تجاربكم , ارائكم , مقترحاتكم , انطباعاتكم
    دونوها هنا ليستفيد المقبلون على الدراسة في هذا المعهد...
    أو على الأقل سجلوا حضوركم لنتشرف بمعرفتكم...
  2. السلام عليكم

انا درست في المعهد في عام ٢٠١٠ وكان لاباس به الصراحه وعلى حد علمي المعهد ماتغير والله العالم، وافضل معهد تورين بتور عليه لان نظامهم افضل يتعاملوا بنظام السمستارات يعني كل ٣ اشهر اختبار تحديد مستوى وبناء عليه يااما تترقى لمستوى اعلى او تبقى بنفس المستوى وفي اسبوعين اجازه تقريبا اما معهد كافيلام فالدراسه مستمره بلا انقطاع واذا تبغى اجازه لازم تخطر المعهد والملحقيه بالاضافه انه مافي اختبارات بشكل مستمر ويختلف باختلاف الاستاذ وفي الصيف يجيوا اساتذه يدربوا في المعهد ماعندهم خبره كبيره في تدريس الطلاب الاجانب بعني للطالب يعتبر اضاعه للوقت اذا كان استاذه مو متدرب

في نقطه مهمه الاساتذه في كافيلام ممكن يتغيروا بشكل اسبوعي وهذا يشتت الطالب المبتدئ في اللغه بلاضافه انه التغير هذا يسبب التكرار فممكن تلاقي نفسك تحل التمرين عشرين مره وهذا مو شي ايجابي خصوصا اذا حفظت الاجابات

بالنسبه للمدينه فهي صغيره جدا بالنسبه لي اعتبرها قريه بس سكانها مايحبوا هذا الاسم اغلب السكان من كبار السن لانها جدا هاديه ومافيها نشاطات كثيره الا في الصيف المعهد ينظم انشطه اسبوعيه شخصيا انا ما حبيتها لاني من عشاق المدن الكبيره بس لو بتروح لمده قصيره فهي مو بطاله

عاده المعهد يساعد في اجراءات الاقامه والسكن ممكن تطلب مع عائله او سكن خاص

ما اظن في شي حاليا اقدر اضيفه واذا عندك سوال انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.