الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفية الحصول على قبول من سويسرا

كيفية الحصول على قبول من سويسرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar b. algaderi
    omar b. algaderi

مبتعث جديد New Member

omar b. algaderi فرنسا

omar b. algaderi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ليبيا , مبتعث فى فرنسا , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة عمر المختار
    • جامعة عمر المختار
    • هندسة
    • ذكر
    • درنه, الجبل
    • ليبيا
    • Nov 2014
    المزيدl

November 10th, 2014, 02:35 PM

السلام عليكم ..

ارجو المساعدة ..
    كيفية الحصول ع قبول من سويسرا ..
    وشكرا..
  2. اعتذر للاستاذ عمر على تدخلي لم اجد مواضيع ذات صلة للبتعاث في سويسرا
    اطلب من الاستاذ سلمان التكرم باجابتي
    انا تخصصي فيزياء ونصحني احد الدكاترة ممن درسوا بسويسرا للدراسة فيها
    اود من حضرتك
    قرات ان اللغة الانجليزية تدرس في بعض الجامعات السويسرية .. ماهي ؟
    نظام دراسة لماجستير في جامعات سويسرا كيف يكون هل ابدا بالبحث ام هناك سنة او اشهر تحضيرية في مجال التخصص؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو همتي
    اعتذر للاستاذ عمر على تدخلي لم اجد مواضيع ذات صلة للبتعاث في سويسرا
    اطلب من الاستاذ سلمان التكرم باجابتي
    انا تخصصي فيزياء ونصحني احد الدكاترة ممن درسوا بسويسرا للدراسة فيها
    اود من حضرتك
    قرات ان اللغة الانجليزية تدرس في بعض الجامعات السويسرية .. ماهي ؟
    نظام دراسة لماجستير في جامعات سويسرا كيف يكون هل ابدا بالبحث ام هناك سنة او اشهر تحضيرية في مجال التخصص؟

مرحباً بك،

اغلب الجامعات السويسرية يوجد بها بعض التخصصات تدرس باللغة الانجليزية، هل ممكن تزويدي بمعلومات اكثر عن المرحلة الدراسية المطلوبة و من اين حصلت على اخر شهادة دراسية لإمكاني بإفادتك بطريقة افضل.

اعتذر على التأخر في الرد و اتمنى لك التوفيق.
    7 "
  4. يشباب
    انا عندي استفسار هل يمكن اني لو طالع سويسرا عل حسابي اني اروح عل جامعه خاصه مثلا وبعد ما اسافر واوصل اغير التخصص لو قدرت احصل عل قبول من جامعه تانيه؟
    وهل فعلا لو اني رايح عل جامعه خاصه بيكون فرصة حصولي عالفيزا اكبر ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c.ziad
    يشباب
    انا عندي استفسار هل يمكن اني لو طالع سويسرا عل حسابي اني اروح عل جامعه خاصه مثلا وبعد ما اسافر واوصل اغير التخصص لو قدرت احصل عل قبول من جامعه تانيه؟
    وهل فعلا لو اني رايح عل جامعه خاصه بيكون فرصة حصولي عالفيزا اكبر ؟
    مرحبا اخوي زياد،

اتمنى ان اكون افدتك بعد تواصلك معي على الخاص و ان شاء الله تحصل على قبول من الجامعة المناسبة في سويسرا.

بالتوفيق،
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، حبيت أسئل عن جامعه اسمها IMI , Luzern تخصص فندقه وسياحة ماجستير، هل تنصحون بها؟
    الجامعه قراة عنها تدرس باللغة الانجليزية ، شهادتها من جامعه بريطانيه MMU, والله أخبارها كويسة ، لكن ممكن احد يفيدني بارك الله فيكم جميعا ،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhamad
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، حبيت أسئل عن جامعه اسمها IMI , Luzern تخصص فندقه وسياحة ماجستير، هل تنصحون بها؟
    الجامعه قراة عنها تدرس باللغة الانجليزية ، شهادتها من جامعه بريطانيه MMU, والله أخبارها كويسة ، لكن ممكن احد يفيدني بارك الله فيكم جميعا ،
    وعليكم السلام ورحمه الله و بركاته،

صديقي كان يدرس فيها ولا ينصح فيها، شوف جامعة اسمها Cesar Ritz Colleges تدرس بالانجليزي و تعلمك لغة اضافية على حسب رغبتك من بين فرنسي او الماني او اسباني و لمن تتخرج تحصل على درجة الماجستير من نفس الجامعة و من جامعة University of Derby البريطانية.

اتمنى لك التوفيق،

سلمان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.