الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل فرنسا 2015

عاجل فرنسا 2015

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية larakhaaan
    larakhaaan

مبتعث جديد New Member

larakhaaan غير معرف

larakhaaan
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

July 1st, 2015, 09:23 AM

السلام عليكم
    انا سجلت في المنتدى عشان الاقي جواب لاسئلتي فبالله الي عندو معلومات يكتبها منجد منجد اتمنى الرد دراستي بعد شهر حتبدأ ان شاء الله.
    انا سجلت في جامعه فرنسيه للماجستير و ادوني قبول نهائي و لاني درست ادارة اعمال بالانجليزي ما طالبوني ايلتس طالبو اجبلهم اثبات من الجامعه الي درست فيها ..
    دا شي طيب ليا بما انه الوزراه من شروطها الجديده ما يدفعو اللغه دحين مع اللخبطه الي سارت الله يفرجها على الجميع كان حلمي اني ادرس برا و حققت نص مشواري بس اتحطمت بعد الي سار و كل ما ادخل المنتدى اقرا ردود و اكتئب اكتر ابغ اعرف هل ازا رحت فرنسا و درست 9 ساعات جامعه و كملتها حنضم ؟
    والله مني عارفه ايش اسوي اروح ولا لا وماا اقدر ااجل دراستي لانو الجامعه تفتح التسجيل للطلاب الانترناشنال سنويا يعني السنه الجايه عاد ما ادري حيعقدوها الوزاره اكتر ولا لا كمان حيختل شرط السن عندي لو اجلت !!
    كمان في الشروط الجديده حصرو التخصصات مالقيت كلمة ادارة اعمال كاتبين محاسبه هل يقصدو ادارة اعمال ؟ انا تخصصي كان بكالورريس نظم اداريه و سجلت في الجامعه الفرنسيه منجمنت اداره دوليه ابغ اعرف هل التخصص دا موجد في الشروط ولا اغير للتسويق او التمويل ؟
    معليش اسئلتي كتيره بس ابغ اجوبه مني عارفه فين اروح و اسال لانو دراستي حتبدا بعد شهر في سبتمبر.

هل في ناس التحقو في اوروبا و لا المشكله اغلبها في امريكا ؟
  2. لارا،،،

همومك طبيعيه، و قلقك طبيعي بحكم التغييرات اللي صارت.

بالنسبه للنظام، وضعك أوكي. و توكلي على الله.

أنا زي حالتك بالزبط، عندي قبول ماجستير إدارة أعمال في فرنسا، بالإنجليزي، دارس على حسابي الخاص، قدمت طلب دراسه على حسابي الخاص عبر الموقع. وصلت باريس و راجعت الملحقيه ١٢ رمضان، سلمت عالجميع و قال لي أحد المشرفين توكل على الله و ارجع لنا بعد ما تكمل ٩ ساعات عشان نرفع طلب إلحاقك بالبعثه.

العمر مو شرط طالما على حسابك، و لقد بلغت من الكبر عتيا لكن أهو طلعت و أموري بإذن الله ماشيه.

أتمنى لك رحله ممتعه، و مرحبا بيكي مقدما في بلد الفن و الجمال، "بينفينيو" بالفرنسي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tariq.Alkahily
    لارا،،،

همومك طبيعيه، و قلقك طبيعي بحكم التغييرات اللي صارت.

بالنسبه للنظام، وضعك أوكي. و توكلي على الله.

أنا زي حالتك بالزبط، عندي قبول ماجستير إدارة أعمال في فرنسا، بالإنجليزي، دارس على حسابي الخاص، قدمت طلب دراسه على حسابي الخاص عبر الموقع. وصلت باريس و راجعت الملحقيه ١٢ رمضان، سلمت عالجميع و قال لي أحد المشرفين توكل على الله و ارجع لنا بعد ما تكمل ٩ ساعات عشان نرفع طلب إلحاقك بالبعثه.

العمر مو شرط طالما على حسابك، و لقد بلغت من الكبر عتيا لكن أهو طلعت و أموري بإذن الله ماشيه.

أتمنى لك رحله ممتعه، و مرحبا بيكي مقدما في بلد الفن و الجمال، "بينفينيو" بالفرنسي.
    شكرا اخ طارق الله يسهلك كل امورك و نشوفك مبتعث عن قريب

عندي طلبازا تقدر عليه بما انه تخصصك ادارة اعمال فاكيد عندك خلفيه الوزاره من تخصصاتهم المتاحه محاسبه هل ادارة الاعمال تندرج تحت المحاسبه ؟

الي اعرفه المحاسبه تندرج تحت ادارة الاعمال
    انا تخصصي في البكالورويس كان ادارة اعمال نظم اداريه و الان اخدت ادارة اعمال ادارة دوليه كلها تابعه لادارة الاعمال ..

في اراء مختلفه ناس تقول مندرج تحت المحاسبه و ناس تقول لا و للاسف الملحقيه في فرنسا ما يردو على الاتصاالات ف ازا تقدر تكلمهم من هناك و تسالهم عن تخصصي IMM international management هل من التخصصات المتاحه من قبل الوزاره ؟

و شكرا
    7 "
  4. لارا،،

أحب أطمنك إنه في السابق لم تكن التخصصات شرطا لإلحاق الدارسين على حسابهم الخاص.

و أحب أطمنك، إنه في الحاضر برضو ما تبدو في مشكله. أنا راجعتهم أول ما وصلت (١٢ رمضان)، و ما أبدى حضرة المشرف أي تحفظ على تخصصي (إدارة أعمال دوليه)، رغم إنه كان مره critical و بيبين لي كل الثغرات بشفافيه.

ما أتوقع إن الوزارة تستخدم الكرت حق التخصصات، لأن الكرت حق تصفية طالبي الإلحاق بشرط الساعات الدراسيه كافي لتصفية ٩٨٪ من طالبي الإلحاق.
    7 "
  5. أختلف مع رأي الأخ nkkn. سويت اتصالات مع مسؤولين و حاليا ماحد في الوزاره إلى مستوى وكلاء الوزاره عارف ايش ممكن يصير. فالملحقيه نفسها ما راح تلاقي عندها جواب، بالذات انهم في باريس. و قد ذكر لي الأخ المشرف إنهم سعيدين برفع طلب الإلحاق على طول (أحسن من حقون الدول الثانيه 3> ) لكن القرار حق الإلحاق بيد الوزارة في الرياض، و يستغرق ٤ أسابيع بالكثير من يوم ما ترفع الملحقيه الطلب.

أفضل شي وصلت له هو تحليلي أعلاه بعد بحث طويل و حوارات مع عدة أشخاص ذو صله.

- - - مشاركة محدثة - - -

أختلف مع رأي الأخ nkkn. سويت اتصالات مع مسؤولين و حاليا ماحد في الوزاره إلى مستوى وكلاء الوزاره عارف ايش ممكن يصير. فالملحقيه نفسها ما راح تلاقي عندها جواب، بالذات انهم في باريس. و قد ذكر لي الأخ المشرف إنهم سعيدين برفع طلب الإلحاق على طول (أحسن من حقون الدول الثانيه 3> ) لكن القرار حق الإلحاق بيد الوزارة في الرياض، و يستغرق ٤ أسابيع بالكثير من يوم ما ترفع الملحقيه الطلب.

- - - مشاركة محدثة - - -

أختلف مع رأي الأخ nkkn. سويت اتصالات مع مسؤولين و حاليا ماحد في الوزاره إلى مستوى وكلاء الوزاره عارف ايش ممكن يصير. فالملحقيه نفسها ما راح تلاقي عندها جواب، بالذات انهم في باريس. و قد ذكر لي الأخ المشرف إنهم سعيدين برفع طلب الإلحاق على طول (أحسن من حقون الدول الثانيه 3> ) لكن القرار حق الإلحاق بيد الوزارة في الرياض، و يستغرق ٤ أسابيع بالكثير من يوم ما ترفع الملحقيه الطلب.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.