الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض طلب التأشيرة الدراسية ....

تم رفض طلب التأشيرة الدراسية ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخ ليقليق مشكور على الاضافة طبعا الواحدلازم يتأكد وفيه يكلم الملحقية ويشوف الرد

الي ابي قولة هو

أول شي مع كل اسف ما تمنيت اني اسمع زي هالخبر في الملتقى انو يترفض طلب الفيزا لفرنسا بعد مرمطة ثلاثة اشهر
    لكن اخوي ان فيزيتي صدرت من الرياض بحكم اني من الشرقية بس الاشخاص الي في جدة في بعضهم صدرت اللهم الفيز في وقت قياسي تقريبا في شهر يعني في اربعة اسابيع وفيه اشخاص مثلنا استنو ثلاثة اشهر لتصدر الفيزا
    ان عن نفسي اثناء الثلاثة اشهر ما خليت السفارة في حالها جلست تقريبا كل اسبوع اتصل عليهم وكل اسبوعين ارو ح لهم لشوف وين وصل الطلب وكنت اقول لهم انتوا بتضيعوا مستقبلنا بتأخركم في اصدار الفيز وهو كان يرد على ان في مشكلة كبيرة في الجهة المسئولة عن الفيز في فرنسا
    ولهدا السبب تأخرت
    لكن من خلال الي شفتة انهم يمنحوا الفيزا بعد ثلاثة اشهر بشكل طبيعي ماعدا الطلاب الي فرنسا هي نفسها طالبتنهم مثل بعض الاخوان الي معانا
    الي اقولة اخوي اول شي لازم تشوف المسئول الي في جدة وتتكلم معاة في موضوع الرفض والسبب
    لان لايمكن هم يرفضوا الا ادا كانت اوراقك ناقصة
    او ان عدهم تفسير معين للرفض مثلا احد الاخوات رفضو يصدروا فيزا لاخوها لان عمرة 18 سنة وقالو هدا بيروح فرنسا ويمكن ما يدرس ويمكن يستقر ويمكن دري شنهو يعني (كلام مثل وجههم)
    الي اقولة اخوي راجع القنصلية واضغط عليهم بقد ما تقدر انهم يصدروا لك فيزا في خلال شهر وتخلص امورك
    موفق
    7 "
  2. السلام عليكم
    اخي الكريم انا طبيب مبتعث الى فرنسا وقدمت على الفيزا من ثلاث شهور تقريبا انا وزوجتي
    والى الان ما طلعت الفيزا .اسبوعيا اتصل على السفارة مرتين وكل مرة يقولو التاخير من فرنسا
    اليوم اتصلت قالو ان فيز الاطباء موقفة من فرنسا .انا وثلاثة من زملائي الى الان اكثر من ثلاث شهور ننتظر الفيزا. بصراحة طفشت من فرنسا.
    اكثر من سنة انتظار بين القبول وخطوات الابتعاث المملة وبالنهاية الفيزا تجننا
    وين المسولين بالملحقين وين السفارة وين الاتفاقيات؟؟؟
    7 "
  3. الأخوة الكرام , السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    تحية طيبة للجميع و أشكركم كثيرا لمداخلاتكم على هذا الموضوع و أحب أن أخبركم باني قد توجهت للسفارة اليوم صباحا و قابلت الموظفة المسئولة في قسم التأشيرات و اتضحت لي بعض النقاط أحببت أن أوضحها لكم :
    أولا : بالنسبة لرفض طلبي كان بسبب انتهاء القبولات ( قبول اللغة + المستشفى ) مع أني مو مقتنع لأنة طيب على اية اساس تم اعطاء زوجتي التاشيرة لكن أنا راح اخذ الكداب لأخر الدار و راح اقدم من جديد و امري الى الله و قالت لي تعال تابع طلبك الجديد بعد شهرين مو قبل كدة

ثانيا: هذة بعض المعلومات التي قد تهم بعض الأشخاص المتداخلين بالموضوع :

1. القنصلية أو السفارة لاتقوم بمنح التاشيرات أنما السلطات الفرنسية هيا من تقوم بهذا العمل و ينحصر دورهم في تلقي الطلبات و مراجعتها و الامور المكتبية و حينما تصدر الموافقة من فرنسا يقومو بطبع التأشيرة في الجواز
    2. الوقت المتوقع لأصدار التاشيرة يتراوح من 6 – 8 اسابيع لكن توجد حالات كثيرة تصل الى 12 اسبوع و خصوصا عندما يتم التقديم في فترات الذروة ( أيام الأعياد – الاجازات الصيفية .. )
    3. لم يتم ايقاف اصدار التاشيرات للأطباء و ذلك بسبب رؤيتي لأكثر من طبيب حصل على التاشيرة خلال الأٍسبوع الماضي و احب أبشر الجميع بحصولهم على الفيزا في حال اكتمال اوراقهم فقط الصبر قليلا

موفقين انشاء الله وربنا يكتب لنا الخيرة من أمرة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.