الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى مبتعثات المنطقه الشرقيه لفرنسا

ملتقى مبتعثات المنطقه الشرقيه لفرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية la rose
    la rose

مبتعث مستجد Freshman Member

la rose كندا

la rose , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى not yet , بجامعة ?????
    • ?????
    • not yet
    • أنثى
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • كندا
    • Oct 2008
    المزيدl

November 12th, 2008, 01:37 AM

السلام عليكم صبايا
    الحمدلله تحددت مواعيد الملتقيات وارتاحت النفوس شوي المهم
    ياليت اي وحده من بنات الشرقيه ورايحه فرنسا وموعدها في 1 او2 من ذي الحجه ترد عليه هنا عشان نشوف كم عددنا ونتعرف على بعضنا ونتعاون اكثر
    طبعا انا موعدي نفس هذا اليوم الساعه 7ونص الصباح
  2. معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم
    بس والله بدري الصبح وتوزيع بطاقات الملتقى من سبع ونص لين ثمان
    كنت اتمنى يخلونه في الكورال بس حسافة خلوه في الميريديان.. بصراحة ماعمري دخلته وعندي رهبة دخول مكان جديد
    7 "
  3. هلا والله اختي يالله صرنا 2 شكلنا ماحنكون كثير وانا اشوف انه احسن نوعا ما
    وبالنسبه للمكان عادي كل شي سهل اي شي جديد دايما يكون فيه صعوبه بس لمن تسويه وتنتهي تشوفي مافي اسهل منه
    احنا اهم شي نسوي اللي علينا ونتوكل على ربنا
    7 "
  4. لا اعتقد في معنا انا شفت قائمة المبتعثين من الشرقية لفرنسا كان فيها عدد كويس من الطلاب والطالبات
    انا شايلة هم الصبح.. يعني شكلي بصحى من خمس وشوي خخخ اجل تسليم البطاقات من سبع ونص لين ثمان بس ..!! كان خلوه من ثمان لين تسع
    7 "
  5. اصلا عندي يقين اني ليلتها ماراح انام انا كذا اذا عندي شي مهم اقلق واصحصح ويطير نومي
    والله مابرتاح الا اذا انتهى الملتقى على خير وبعده تبدأ هواجس وحوسة الفيزا والهم الاكبر عمل زوجي يوافق لانه عسكري الله يسهل ويكتب الي فيه الخييييير شاااااااااااايله هم
    ادعولي انها تتيسر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.