الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

GRENOBLE FRANCE صور من تصويري

GRENOBLE FRANCE صور من تصويري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبتين اخي الفاضل

شرفتني شهادتك عزيزي

والجامعه تحديدًا في شرق مدينه قرنوبل ويسهل الوصول اليها بترام واحد اللي هو tram B
    من وسط المدينه والمده تقريبًا 15 دقيقه من السنتر فيل ..وكل الترامات توديك لها الا الترام A
    اينما كنت تسكن في قرنوبل
    جامعه جميله وانا ادرس فيها ولكن جزء منها لمعهد ال C.U.E.F وهو بالضبط المكان الذي ادرس به

وبالنسبه للفنادق تتراوح اسعارها كما هو معروف لاكن اذا كنت تبي شي مش حالك بس نظيف ..تقريبًا 70 يورو في اليوم في السنتر فيل منها
    Hôtel de l'Europe احسن شي

..وهناك ايضًا بجانب الGARE حقت القطار
    ولاكنها اقل جوده من اللي ذكرته واقل سعرًا .. يتراوح بين ال 50 وال 60

وبالنسبه للحاجات اللي احتجتها ,,

انا الحمد لله جاي و99% من اغراضي معاي ..ما اذكر اني نبست شي والله الا اشياء بسيطه جدًا لا تذكر وليس لها اهميه

ولكن فكر بالشي اللي ما ينباع في فرنسا وقرنوبل بكثره .. هذي الأشياء اللي ركز عليها

سجاده -قرآن- البندول السعودي << احسن من الفرنسي - واذا كنت بتقعد لين الشتاء نصيحه
    جب اللي يدفيك ..الجو هنا يوصل -10 وهالمحاري ..

واي خدمه ثانيه تحت امرك ابوي
    7 "
  2. ماشاء الله تصوير خرافي......
    الله يعطيك العافية....
    مبتعث فرنسا تسمح لي افيدك:
    بالنسبة لك عزابي اهم شيء تجيبه قدر الضغط وتأخذلك كم وصفة من الوالدة لأنك حتشتهي كبستنا... وجبنة كاسة كرفت ماهي موجودة... واذا انت من قوم السليق جب معاك كم علبة قشطة لانها برضوا ماهي موجودة... وبهارات من الوالدة عبال ماتعرف اسمائها هنا...
    هذا اللي صادفني وبما انها برد اشحنلك بطانية...
    والله ييسر امورك...
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.