الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى كل طلاب أسبانيا يريدون المساعده ...

إلى كل طلاب أسبانيا يريدون المساعده ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محامي العتبان
    محامي العتبان

مبتعث مستجد Freshman Member

محامي العتبان أسبانيا

محامي العتبان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أسبانيا , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى Master en derecho , بجامعة Universidad Carlos III
    • Universidad Carlos III
    • Master en derecho
    • ذكر
    • madrid, Saudita
    • أسبانيا
    • Feb 2009
    المزيدl

February 26th, 2009, 07:33 PM

السلام عليكم .

أولا : أبشركم انتهيت من التقديم على الفيزه وأنشالله 20يوم والفيزه عندي انشالله .

ثانيا : كتبت هذا الموضوع لسبب شخصين 1-عيد 2- بندور .

ثالثا : سألت الوزارة عن قبولات طلاب أسبانيا قال القبولات أكثره وصلت ...
    ولكن عطني أسم الي تبي وأنا أقولك هو وصل أو لا ؟
    هذا الي قدرت على سؤالهم ولو كانت الاسماء عندي كان بشرتكم .

رابعا : من يرد أي سؤال عن أي شيء بعد القبول أنا في الخدمه .

ملاحظه / أنا في خدمة جميع طلاب أسبانيا قد ما أستطيع .

لا تنسوني من دعائكم ...
  2. بندور /

قبولي في جامعة كارلوس الثالث بمدريد .

غلا الكون /
    ابي اقولك بالتفصيل الممل الله يصبرك علينا .

السبت / رحت للوزارة الي على شارع العلياء وأخذت قبولي وبعدين رحت لسفاره الاسبانيه وعطوني خطاب موجه لمدير شرطة الرياض هم راح يخيرونك وين نوجهه انتم كانكم مثلي صعبه اروح لديرتي وارجع طلبت الرياض .

الأحد / رحت لمدير الشرطه حولوني للبصمات الي هي (والله اني نسيت اسم الوزارة) وعطيتهم خطاب السفاره قالوا رح للوزارة الخارجيه وختمه وتعال (انتم لاتطيحون بالي طحت فيه) رحت للوزارة الخارجيه وختمته ورجعت وخذو بصماتي وقالوا تاريخ 3/3 تجي تستلم بصماتك ورحت لهم من بكرا واخذت بصماتي (الواسطه فوق القانون)

الأثنين / رحت واخذت البصمات وترجمته بالانجليزي ورحت للمستشفى وحللت فحص عن الامراض المعديه .

الثلاثاء / رحت اخذت نتيجة الفحص الطبي ورحت للوزارة الخارجيه وختمت اوراق البصمات الفحص الطبي (الفحص الطبي ما يختم الوزارة الخارجيه الا اذا اختموا لك وزارة الشؤن الصحيه)

الإربعاء / رحت لسفاره وعطيتهم اوراقي قالوا مي كامله ناقصه 3صور مكضشوف الرأس وتأمين طبي على طول رحت صورة وامنت من شركة التعاونيه ورجعت لسفاره وعطيتهم اوراقي كامله .

وأنشالله يقولون 20 يوم والفيزه عندك ويمكن قبل شوي أو بعد شوي .

ملاحظه / من طبع الإنسان النسيان فإذا كنت ناسي شيء أو ما ذكرت شيء فعرفوا اني نسيت وعذرا على الخطاء والنسيان .

* إذا فيه أي سؤال لايردكم الا الكيبورد ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محامي العتبان

وامنت من شركة التعاونيه

* إذا فيه أي سؤال لايردكم الا الكيبورد ...
    مبروك عالقبول وعقبال الفيزا والوصول بالسلامة ان شاء الله

بس ودي تفاصيل عن التأمين إللي امنته؟؟؟
    نوعه ، تغطياته ، سعره؟؟ وما شابه؟؟؟
    7 "
  4. الف الف الف مبروووووكـ ...

وعقباااال الوصووول بالسلامه انشالله ...

وقبولكـ طبعااا من جامعة كالروس الثالث (جامعتي ) .. اتمنى منك لو تحاااول تستفسر وتتأكد من الدكتور هذال ان قبولك صحيح .. لانه انا جيت ع قبولهااا ولاسف لما رحت لمهم قالو قبولك مش صحيح ... والاهم هل عندهم دراسة لغة ولا لا .. لانه يووم كنت عندهم قالو ان الكورس لا يتجاااوز الاربعين ساااعة فقط .. وانا ادور الحين معهد لغة اخر والحمد لله تيسرت بفضل من الله ..

واتمنى لكـ التوفيق ..

محمد ..
    7 "
  5. ابوعبدالرحمن ///

نوعه : تأمين طبي ...

تغطياته : ليتك توضح السؤال ؟

سعره : 375 ريال .

وما شابه : .........

ملاحظات / 1_الشركات المعتمده تاخذ ورقه من السفاره وانا خذيت التعاونيه لاسباب :

1- انه قريبه من السفاره الاسبانيه (تروح على رجليك لو تبي) .
    2- معتمده من السفاره .
    3- سعره معقول .

2_ طبعا السفاره تطلب ان مدت التأمين يكون من دخولك الى ما ينتهي أقل شيء يكون 3أشهر انت خذ سنه افضل والسعر معقول 375ريال .

محمد ///
    والله مشكله على كذا بس على كلام الوزارة ان القبول جامعة ومعهد بس راح نتأكد انشالله .

سوسو ///

الله يبارك فيك واي سؤال انا في الخدمه .

7 "
  6. والله استفدت من الي مريت فيه ماشالله خلصت بسررعه هذا وانت مب من اهل الرياض وماخذ قبولك بعدي
    غيرك متكي هنا وانواع العجزززززززززززز < -- احمم ابد مب انا
    زين انك قلتلي في فرع تعاونيه جمب السفاره بامن هناك انشالله

بالنسبة للفحص الطبي رحت للحبيب مريتين وقالولي اول واحد يجينا يقول اسبانيا الي عندنا كندا امريكا استراليا

المهم طلعولي فحص وشبكت السفاره مع الحبيب وخليت العيادة تكلمهم وفي المستقبل القريب بيكون عندهم نماذج للفحص للطلاب

بقالي اصدقه هو والبصمات من الصحه والخارجيه وانشالله اقدم علي الفيزا
    قولو ياارب تتيسر علينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.