الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الملحقية في المجر ؟

استفسار عن الملحقية في المجر ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النهيم
    النهيم

مبتعث مستجد Freshman Member

النهيم ماليزيا

النهيم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى ميكانيكا عامة , بجامعة كلية الصناعية
    • كلية الصناعية
    • ميكانيكا عامة
    • ذكر
    • كوالالمبور, ملكا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 31st, 2009, 08:59 AM

أخواني وأخواتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

1-أريد معرفة اين تقع الملحقية الثقافية في المجر؟

2-وكم المسافة من مدينة بودابست إلى الملحقية؟

3- ماذا لديكم معلومات عن مدينة قودلو ؟

ولكم مني جزيل الشكر والعرفان.
  2. عزيزي
    لاتزجد ملحقية ثقافية بالمجر فهي تابعة للملحقية بالنمسا
    لكن توجد سفارة سعودية بالعاصمة بودابست .
    المسافة من بودابست لللنمسا وبالتحديد فيينا العاصمة حوالي 3 ساعات وتوجد اكثر من رحلة بالقطار ،
    بسيارتك الخاصة يمكن حوالي الساعتين .
    جودولو ابعد عن بودابست حوالي 36 كيلومتر ، ويمكنك الوصول لهناك بالقطار فهناك قطار يتحرك كل نصف ساعة تقريبا وفيها الي ياخذ نصف ساعة ووقفة وحدة بس
    وفيها الي ياخذ ساعة الا ربع واكثر من 7 وقفات ---الله يعينك --
    من ناحية المدينة فماعندي علم كبير لكنها صغيرة وهادية جدا لأن روحتي لهناك للجامعة وبس .

بشرني ايش صار عليك هناك حصلت قبول وايش صار عليك ومين الي تولى عملية مراسلاتك هناك ؟!!
    7 "
  3. الدكتور هشام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساك الله بالخير. واشكرك على تواصلك معي ولن انساها لك.

أما ماحصل لي تبين لي أن( قصة التقديم ووضعه في الدرج ولا حد يدري عنك ليس عندنا فقط) بل حتى هناك في جامعة سانت ستيفن.

أرسلت جميع أوراقي إلى مكتب مسؤول عن الطلاب في ذات الجامعة فستلمها رجل كما جأني الرد الأول فرأيت أن الأمر طول أكثر من اللازم .

فاضطررت للأتصال على الجامعة فرددت على مسؤوله عن الطلبة فأخبرتها أني مقدم منذ فترة وماأدري ويش أنتظر فقالت لي عند من

قدمت الأوراق فأخبرتها بأسم الرجل فقالت لي بالحرف الواحد: أن(الرجل في إجازة راح تطول) ولكن أرسل أوراقك مرة ثانية وأنا

اتكفل بالرد عليك على الأيميل (الله يستر على الفاتورة ودي لوكانت ضمن عرض الأتصالات كان ارتحنا) بصرحة ماقصرت أرسلت لي

على الأيميل وقدمت أوراقي على مكتب المعيد وأنا انتظر منهم الرد وأنا متفأل خير إن شاءالله وسفارة المجر اخبروني أنهم في حال احضار

الموافقة من الجامعة سيأتي القبول خلال اسبوعين إن شاءالله والله الهادي إلى سواء السبيل.
    7 "
  4. اول شي مانا بدكتور
    الي عندي بس بكالوريوس فيزياء وبديت بدراسة بعض مواد الماجستير
    ثاني نقطة اعتقد انك لازم تتابع بنفسك اول باول وياليت تتاكد انك راح بتدرس بلغة انكليزية وهل بتكون لحالك او مع طلبة وتسالهم عن لاخطة الدراسية والمواد مو اذا رحت هناك تشوف شي ثاني
    يعني عن نفسي تعبت معاهم الى ان طلعوا لي خطة دراسية لان مافي طلبة يدرسون بالانكلش للماجستير غيري انا واثنين بس !! وحاليا مادري عن وضعهم لأنهم ماخذين شهادة كلية تقنية ووعدوهم بمعادلة مواد وشي كثير لكن الواقع شي ثاني
    ربي يوفقك لكل خير
    7 "
  5. يقول الحكماء أن من كرر القول في الشيء أنا سأكون أنا سأكون فهذا حلم وسيتحقق وكأني أراك يادكتور هشام أمامي وحامل شهادة الدكتورة.

فأسأل الله عزوجل أن يسهل أمرك وأن يحقق لك فوق ماتتمنى أمين يارب العالمين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.