الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفساار عن بوولندا

اي استفساار عن بوولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nassoor
    اختي انا الوزن عندي كان 38 فقااالو لي لازم تشيل 6 كيلوو يعني 32 قلت بعطيكم فلووس زياده بس خلوو

اغراضي رفضوو قلوو الوزن [ الزائد] المسمووح فيه 32 في اي خطووط >> فالضطريت اني اشيل 6 كيلو ......

اما بالنسبه عن الاب تووب مايقوولو فيه شي يمشي معك عاادي ولا يقوولو لكم حتى شغوولوه يمشي معك عاادي

بالتووفيق اختي وتوصلوون بالسلامه

أخوي نصووور .. طمنتني الله يطمنك والله اني كنت أحاااتي سالفة الوزن 32 مرررررررره اوكي .. أما 20 بصراحة ما يكفي ...
    طمنتني ياخوي .. تسلمممم مررررررررره ..
    بالتوفيييق للجميع يااارب
    7 "
  2. برررررررد برررررررررد بررررررررررررررررررررررد

محدثتكم غاده من وارسو وستن هوتيل

لابسه ٢ ليقنز صوف من تحت الجينز و جاكت صوف و فوقو جاكت ثقيل

و بمووووووت برد و فكل ايد قفازين << سعوديين

انا رحت لمول هنا و نفس الاماكن الي عندنا و كلهم عاملين سيل فمو لازم تكثرون ملابس من هناك

بالنسبه للوزن انا طلعلي ٣٠ زايد عندي اثنين كيلو بس بابا قالهم اما على ٢ كيلو بتاخ٫ون فلوس فما اخدوو زياده علي

الرحله من جده لـ فرانكفورت الطياره مرا مي مريحه بس ادا في كراسي جنب بعض فاضيه تقدرو نجلسو عليها و تنامو ما يقولولكم شئ
    << بعد ما تمشي الطياره

فرانكفورت وارسو الرحله ممله لابعد درجه و مي طويله مرا

مطار وارسو زي جده تنزلو بدرج و تركبو باصات فلا تثقلو عفش فاياديكم~

اول ما توصلو مطار وارسو حولو اغلب اليورو الي معاكم لـ زولتي

و ترا ما يحولو من ريال ابدن فحولو فلوسكم لـ يورو من السعوديه

" انا سويت حساب في ساب SABBو اودعت فلوسي فيه و تشتغل بطاقته مع بنك اسمو HSBC موجود لي فرع بوسط وارسو اودعت الفلوس يالريال السعودي بس لمن اسحبها تطلعلي بالزولتي و الحلو فيه ان البنك دا ما ياخد عليكم ضريبه لا بس ياخد فرق العمله"

السفاره حتكون موجوده السبت و الاحد يستقبلوكم و يودوكم فندق بس على حسابكم

احنا مستأجرين فندق و مرسليلنا سياره تاخدنا

استعجلنا و طلعنا فما شفنا لوحه الملحقيه " لمن تطلعو خليكم ماشين يمين الين ما تلقوها"

مممم و بعدين جابولنا مكتب يدورلنا شقق ٬

و بس

بالتوفيق للي جايين ~
    7 "
  3. من ناحية البرد مننن جدددد برددددددددددددددددددددددد انا كنت بسوي نفس الشي و بطلع .. بس قلت استنا شوي .. ولقيت الدكتور وقلتلهم ان عندي حجز باوتيل ثاني .. واخذت رقم اليتجيب الشقق .. والله الى الان كل شي سهل !! و الله يعيين !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bella9
    بصراحة خوفتوني يا شباب من جو بولندا من جد مرة ضاق خلقي
    O_O :S
    لالالالالالالالالالالا بيلا

بالعكس والله الجو يرد الروح بقوووووووووه والله وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااسه

ماعليك والله راح يعجبك الجو .............

وانا اول سعودي ضاع بوارسوووو فريتها فر <<< مو بكيفك ضيعت الفندق

والله ضيعت ومشيت 20 كيلو من شقق الشباب لفندق زقودا وخذ لك فرفره لين وصلت بعد 3 ساعات

طبعا لولا الله ثم كرت الفندق ثم الشعب البولندي الحبوب والله للحين وانا ادور في شوارع وارسو ........

وبالتوفيق للجميع يارب وترا الجو والله راح يعجبك وراح يشرح صدرك بعد الله وماراح تحسين بضيقه .......
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.