الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاااااااام لطلاب بولندااا!!!((نستقبل استفسارتكم وأسألتكم))

هاااااااام لطلاب بولندااا!!!((نستقبل استفسارتكم وأسألتكم))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هـدى بالنسبه للشهآده قريت انها[ عريقه] وفيها ناس تدرس من امريكا والسويد ..الخ

بالنسبه لآاهل البلـد[ يحترمون شي اسمه سعودي] بس زياره ابو متعب الله يحفظـــه

ونظرتهم للاجنبي [ ودوده وحبوبين ] بالنسبه للدراسه مافي شي صعــــــب

وكلنآ نعرف ان الطب في اي محل بالدنيا صعــــب ويبي له اجتهآد , واكيد هـدى الي قبلنآ

مو احسن منآ كلنآ بشر وكلنآ نقدرر نعــــــدي
    7 "
  2. السلاموعليكم،،،،
    آسفين على التأخير لأسباب دراسية،،،،،عموما،،،الدراسة هنا أكيد تبي تكون اصعب من السعودية من ناحية الطب<<<لان الشهادة اقوى والجامعة كمان،،،،،، ((بس لا أحد يخاف)) أنـــا أقولكم ليه!!!!!!
    هنا ياشباب نظام الدراسة حلو ومو حلو بنفس الوقت،،،بس لو تتفهمون الوضع تبون ترتاحون و تحطون يدك في موية باردة <<<خاصة الدوافير منكم خخخخخخخخخخخ
    امممممم،،،هنا يا شباب نظام الدراسة على كل باب ((كالعظام مثلا)) اختبار-ويتكون من جزئين 1-اختيارات 2-اختبار على اسامي العظام ...........واذا مافلحتوا بالاختبار الاول<<<ان شاءالله لا* ورسبتوا فيه،فيه اعادة على الاختبار <<<زي نظام الثانويات الأهلية بالسعودية ههههه -وتكون الاعادة بعد اسبوع من الاختبار الاول،،، ولو كمان ما نجحتوا،فيه اعادة في اخر السنة<<<يعني انبسط يا عم عندك اعادتين مجانا على كل اختبار ،،،،،<<<<بس فيه مشكلة في اخر السنة اختبار النهائي((تختبر على كل الاجزاء اللي اختبرتها بالاول))<<<بس لا تخافون،،له اعادتين كمان<<<<ويقولون الطلاب اللي قبل اللي يدخل الاختبار النهائي-بإذن الله- يضمن النجاح بجيبه،،،،،،----وفيه شغلة حلوة<<<اللي يعدي كل الاختبارات بمعدل حلو ما يخش الاختبار النهائي((على طول على السنة الثانية <<<للدوافير خخخخخخ......
    ---------------------------
    وبالنسبة نظرة الشعب للاجانب،،،نظرة عادية وان شاءالله مافي مشاكل<<الا اذا كنت انت تبغى المشاكل خخخخخخخخخخ،،،،،
    -----------------------
    اما بالنسبة للطلاب اللي بيكونون معك بالسنة الاولى طب،،،اغلبهم سويديين ونرويجيين،،وفيه كنديين وامريكان ومن جنسيات ثانية،،الجامعة حلوة ياشباب وماعليكم،،،،،،<<<لان البولون يدرسون الطب بلغتهم،فمافيه بولون الا قلييييل في القسم العنقليزي،،،،
    عموما،،،اسفين على الاطالة...وبلاالتوفيق للجميع واي سؤال او استفسار حنا بالخدمة،والشباب الباقين ما يقصرون،،،،سلاموعليكم
    7 "
  3. تسلم على هذا الكلام يا الحكيم
    واتمنى ان المبتعثين الجدد مايكون فيهم واحد مثل ابو خلف عشان لا اقطع البعثه حقتي وارجع مع اني احس ان في واحد مثلو جاي والله يستر
    وتسلم مره ثانيه على هذا الكلام يا الحكيم
    كنو موقاعد عندي
    7 "
  4. أقول يبوو صقرري لقيت الأيبوت حقي محتااجة ضروري ....داومت الصبااح واتكلم مع نفسي ....من جد يبوو دورة قيمتة 1000 زولوتي يبووو
    وعلى العموم عندي كلاس انتومي اللحين وحبيت قبل ماا اروح ااشقر علاكم
    وقول لبوو وليد لا يكثرر هرجة لاجية واذاا جيت يعرف ايش اسويلة ......
    ابو خلف واللي مايعرف ابو خلف مايعرف في هاا الدنياا شي
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.