الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن masaryk university ياريت تساعدوني

مساعدة استفسار عن masaryk university ياريت تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتور فهد
    الدكتور فهد

مبتعث مستجد Freshman Member

الدكتور فهد بولندا

الدكتور فهد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طالب , بجامعة Medical University of Silesia in Katowice
    • Medical University of Silesia in Katowice
    • طالب
    • ذكر
    • Katowice, Katowice
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 6th, 2012, 06:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب مبتعث في امريكا علوم طبية وانا طموحي ان ادرس طب, وانا الان ادرس لغة حاليا سالي سنة وشهر.
    قدمت على جامعة Masaryk University لدراسة الطب وبعدين ارسلولي Initation Letter (رسالة دعوة) لاختبار القبول(Entrane Examination) في دراسة الطب.
    علما بان الجامعة ماعندها سنة تحضيرية يعني تعتمد على درجة الاختبار , وانا الان عندي اختبار في 19th May 2012 والاختبار مكون من Physics or Math,Chemistry, Biology فياريت اي واحد عنده خبرة عن هذا الاختبار يساعدني وكيف طريقتة؟
    ايضا, اي واحد يعرف من فين اقدر اشتري الكتب وما اساميها لكي اذاكر للاختبار واحضرلة ياريت يساعدني عشان الاختبار اللي راح يحدد مصيري لدراسة الطب او لا ؟
    ارجوا لكل من يعرف او عندة معلومات يخبرني.
    بالتوفيق للجميع
  2. ياريت اختي رنا بما انك تدرسي في غدانسك عندي كم سؤال ياريت تساعديني فيه

انا برضوا قدمت على غدانسك على السمستر الجاي اللي راح يبدا في شهر 9 او 10 لكن قالولي فيه اختبار قبول يوم 30-6 مكون من كيمياء واحياء اذا اجتزته نعطيك القبول النهائي في شهر 7.
    لكن سؤالي: هل هذا الاختبار لاعفائي من السنة التحضيرية(pre-midical) والدخول في دراسة الطب او في حال عدم اجتيازي للاختبار هل يعني عدم قبولي في الجامعة نهائيا؟
    ياريت تساعديني ومعليش على كثر الاسئلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.