الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب الفزعه والله متوهق

شباب الفزعه والله متوهق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اعذرني
    اعذرني

مبتعث مجتهد Senior Member

اعذرني الولايات المتحدة الأمريكية

اعذرني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 2nd, 2013, 01:58 AM

السلام عليكم والرحمه

اول شي احب اقول معدلي %97 وطمووووح اني ادرس طب الماده متواجده الحمد لله لكن انا اريد اريد اعتمد على نفسي طلبت من ابوي مبلغ لكن انا اريد ادرس واشتغل بنفس الوقت...

فاسمعت انو يمديني اشتغل 20 ساعه بالجامعه فا سوالي هو يمديني اشتغل بالجامعه اي شي علما ان انجليزتي الحمد لله ممممتازه ؟؟

والسوال الثاني سمعت انو السكن يكون بسعر رمزي يعني بين 150 دولار هل هذا صحيح؟

والسوال الاخير في احد عنده اي معلومه عن جامعه ANADOLU UNIVERSITY لاني حاولت اني افتح الموقع لكن مافي فايده ما يفتح معي؟

وبالاخير ياليت معلومات عن الدراسه اذا تقدر من ناحيه الاسعار اهم ما علي السعر والجوده عادي اذاكانت متوسطه...

ومشكورين من قلب 3>
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h.subaie
    افضل ثلاث دول من ناحية الدراسة والشهادة 1-امريكا 2-بريطانيا 3-كندا

اما الباقي زي قلتها تدرس انقلش والشعب فرنسي ولا تركي

صديقي افضل المستشفيات وكل مايتعلق بطب ستجد كندا بلا منازع
    عفوا اخوي بس الطب في امريكا وكندا بعد البكالوريوس وليس الثانوي يعني لازم يكون عندك بكالوريوس في اي حاجه عشان تدرس طب
    وغير كذا بعد ماتخلص تختبر اختبار فيه منافسه شديده بين الامريكان نفسهم فما بالك بالاجانب
    يعني لو تحسبها تطلع مجموع سنوات الدراسة عشان بكالوريوس الطب 11 سنه مع اللغه

بينما بولندا ودول اوربا 6 سنوات دراسة الطب مع اللغه تصير 7
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.