الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رمضان ياطلاب بولندا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رمضان ياطلاب بولندا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo malik
    abo malik

مبتعث جديد New Member

abo malik غير معرف

abo malik , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة university of warsaw
    • university of warsaw
    • student
    • ذكر
    • warsaw, kabaty
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

August 24th, 2008, 07:29 PM

السلام عليكم جميعا
    تحية طيبة لجميع الأخوة المبتعثين في بولندا وبعد انقطاع طويل عن مبتعث اعود للمشاركة فيه

اولا :اريد ان ابارك لكم بقدوم شهر رمضان المبارك فكل عام وانتم بخير واسئل الله ان يعيننا على قيامه وصيامه وان يكتب لنا الاجر والمثوبه وان يصبرنا على صيامه في الغربه

ثانيا:كما تعلمون انه من المفترض علينا ان نكمل الدراسه في المعهد وحتى نهاية شهر سبتمبر ونبدأ دراسة الطب في اكتوبر ولذلك عندي اقتراح اطرحه عليكم وان شاء الله بتعاوننا سوف نجد بعض الحلول ان شاء الله
    (بما ان الدراسة في المعهد تنتهي بنهاية سبتمبر ونبدأ الدراسه الاصعب في اكتوبر وبما انه اخر شهر قبل الطب هو رمضان ورح يكون علينا صعب نوعا ما فأنا اقترح ان نكتب خطاب بأسمائنا نحن الطلاب للملحقيه الثقافيه في المانيا نوضح فيه ونشرح مشكلتنا هذه وانه من الصعب الانتهاء من دراسه المعهد ثم البداية في دراسة الطب وايضا الانتهاء من شهر رمضان ويكون خطاب جماعي منسق وان شاء بتضامنا نسوف نحصل على بعض النتائج حتى ولو لم يكن بشهر رمضان كاملا على الاقل نصفه)

الموضوع مطروح للنقاش واريد اسمع آرائكم واقتراحاتكم
    اعود واقول كل عام وانتم بخير واسئل الله لي ولكم التوفيق والنجاح في اختبار الغد .

اخوكم/ ابراهيم المالكي
    كباتي
  2. تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــاك
    اوافقك الرآي تماما يأخ ابراهيم على الإقتراح الرائع ومن تقدم الى تقدم يالغالي والله يوفقك ويوفقنا جميعا
    سجلني الثالث
    من سومينسكيقو
    7 "
  3. اهــلين وسهليـــن اخــوي / كباتي

انقطـاع طويل .. ومن حضـرتك ؟؟

طــال عمـــرك .. وش هولة قدمت على البعثه ؟؟

ابي اجازة ابي اجازة .. جزو رآســك

والمشكلة كل شوي طالعن لنا واحد ابي اجازة ابي اشوف امي ابي ابوي

كل واحد يبي امـة ويبي ابوة في احد مايبيهم !

بس وش هولة وقعت على قرار الابتعاث !

مو عشـان تتغرب وتصبر وتدرس وتجيب الشهادة

يعني بالعربــي . لااشوف ابن امـه يقول اجازة ادرسووا واجتهادووو

والمشكلة تطلبوون باجازة وانتم مآجزين من قبل شهرين ؟ !

وبيني وبينكم هــي فكـرة والله حلوووة

وبالتوفيـق للجميـع بااختبــار بكــرة

مراسلكم من بووووون
    7 "
  4. إلى الأخ العزيز / أبراهيم (( كباتي ))
    بدايه مبارك عليك الشهر و كل عام وأنت بخير و الله يتقبل مقـدمـا
    خطـوة ممتازة . وخصوصـا ان هدف الاجازة أنك تريح قبل الطب مو انك تنزل السعوديه مثل ما فهما البعض .
    و الخطاب نكتبه في قهوة المصريين (( شفرة بعض الطلاب يفهمها )) .
    مراسلينكم من جيتنيا بتناشيابا Zytnia
    وأكرر تبركاتي بالشهر الفضيل للأخ العزيز أبو مـالك و لجميع أعضاء مبتعث بالعموم و الأخوة الأعزاء في بولندن بالأخص .
    7 "
  5. هههههههه ... اولاً السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ثانياً ... مبرووك عليكم شهر رمضان الكريم ..

ثالثاً واخيراً ...( لي تعليق واتمنى الكل يتقبله ) ...

للأسف الأغلبيه بدون مبالغه ... * يتكلمون عن الاجازه ويتشكون بين بعض ولا جو قدام ابو خالد سكتو ... يعني بأختصار يبون اجازه على ظهرر واحد من الطلاب *

على شان كذا وبأختصار ............... انا اول واحد ما ابي اجازه ههههههههه

كلمه موجهه لـ عنااد (( انا وياك طلاب علم ... ولم نتغرب الا لأجله .... فلا نريد اجازه ... فـ فرشاافا بلدنا الجديد يا سديقي )) هههههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.