الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الابتعاث لدراسة الطب او الزمالة الطبية؟كندا-امريكا-بريطانيا-استراليا....؟؟

الابتعاث لدراسة الطب او الزمالة الطبية؟كندا-امريكا-بريطانيا-استراليا....؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: افضل دولة لدراسة الطب-و الزمالة الطبية هل :

المصوتون
315. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • امريكا

120 38.10%
  • كندا

152 48.25%
  • بريطانيا

53 16.83%
  • استراليا

26 8.25%
  • نيوزيلندا

18 5.71%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. السلام عليكم
    والله يا حبيبي انا محتار مثلك انا خلاص باقي لي اشهر واتخرج لكن من عارف اطلع بعثة ولا ادور على وظيفة ؟؟؟
    في حاجات قلقتني زي ان في طلاب خرجين لم مالقوا وظيفة التخصص الي يبغوه وهناك مشكلة اكبر هل بعد مت تضيع اقل شي 6 سنوات من عمرك حترجع تلاقي وظيفة بين اهلك ولا الحكومة ترسلك الحدود الشمالية ونجران...
    بالنسبة للابعاث لامريكا للزمالة اول شي سنتين USMLE بعدين حلني المستشفى الي حتقبلك يا سعودي خاصة في الجراحة بكل انواعها الانف والاذن والعيون هادي الثلاثة تقريبا شبه مستحيلة ....كندا في عندها اختبارها بس يقبلوا ناس في المستشفيات...اكتر الشباب الي اكبر ني طالعين اوروبا ...الله يعينك ويعين الجميع

انا عندي سؤال هل لو ابغا اتخصص طب اوبئة او احصاء طبي لازم اختبر USMLE

ما هي نصيحتكم لي في الابتعاث انا اريد التخصص في طب اوبئة او احصاء طبي وزوجتي في علم السموم ايش افضل دولة ,ولاية , جامعة؟؟؟؟؟؟ ليس افضل دولة وجامعة من حيث العلم بل من امكانية القبول (خلينا واقعين)
    7 "
  2. امريكا بدون اي منازع
    لكن هناك السويد اللتي لا يمكن لاحد ان يتجاهلها ....ابدا تدريب طبي راقي ...تخصصات نادرة جدا ...بحث علمي لايستهان به
    يكفي انها مهد جائزة نوبل في الطب
    هناك جامعة طبية اسمها معهد كارولينسكا للعلوم الصحية ارفق لك هذا الفيديو لمعرفة المزيد
    [ame=http://www.youtube.com/watch?v=mYusk06Hjhg]YouTube - Welcome to Karolinska Institutet[/ame]
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.