الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد التسجيل لكابلان USMLE

موعد التسجيل لكابلان USMLE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية marra-confused
    marra-confused

مبتعث جديد New Member

marra-confused الولايات المتحدة الأمريكية

marra-confused , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medicine , بجامعة difficult life
    • difficult life
    • medicine
    • ذكر
    • ??, ??
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 29th, 2011, 02:45 AM

السلام عليكم
    انا طبيبة امتياز
    ناوية ان شاء الله اطلع على كابلان ...اكون شاكرة لأي احد يقدر يجيب على استفساري
    انا راح اسجل على بعثات الملك هذه السنة وودي اروح على كابلان باسرع فرصة
    1-متى اسجل على كابلان بعد قرار الابتعاث او من الحين....واذا مفروض من الحين وشو الموقع لاني دخلت على Usmle preparation courses | USMLE و مرة دوخني...في كورس معين تطلبه الوزارة او اقدر مثلا اسجل على step 2 مثلا اول؟؟

2-انا ودي من جد اطلع في اقرب وقت ..في احد عنده افكار يعطيني ...لانه قالو لي السنة الماضية ان كثير ما سافروا على امريكا الا ب March وما ادري متى بدؤا الكورس ...وانا راح اكون فاضية من شهر اوغست فما ادري اش راح اسوي حتى مارش؟؟

3-اي احسن من حيث الجودة و سهولة مكان المعيشة ..نيوجرسي - شيكاغو بامريكا أو ترونتو بكندا ؟؟
    احيانا افكر اني ابدأ step 2 في تورنتو كندا حتى في نهايتها امتحن mcce ,و ابدأ في التقديمات خلال step 1 واذا طلع لي قبول سحبت على بقية الكورس فما ادري هل هي فكرة كويسة او لا؟؟

4-لازم امتحن التوفل قبل ما ابدأ كابلن ؟؟

بلييييييييييييييز جابوني واللع يعطيكم كل خير
  2. كان الله في عونك يادكتورة
    انا من مقبولين المرحله السادسه

العام الماضي على اخر اكتوبر وصلتنا على الايميل من الكابلان زي الابليكشين وفيها الكورسات المحدده
    دا بالنسبه للمبتعثين في امريكا
    وترسلي الرد بالايميل وبعد كم يوم يوصلك الرد والI-20 ما اتأخر بعدها شهر تقريبا

وبالنسبه للسفر قبل مارش هو على حسب الكورسات المحدده
    انت خلي اوراقك في وزارة التعليم العالي وقت تقديم البعثات تمر اول وبعدها في ايميل خاص لطلبه بعثات الملك ممكن تراسلي الكابلان عليه
    هذا اللي اعرفه واذا في اي شيء غلط او ناقص رجاء ممن لديه العلم ان يفيدنا
    7 "
  3. شكرا dr-semsem على الرد بس انا كنت اسأل عن اسرع طريقة عشان اطلع لكابلان ..هل اني اسجل بنفسي و اني انتظر اجراءات الوزارة؟؟ هل يفرق او لا؟؟

انا دخلت على Usmle preparation courses | USMLE و مرة دوخني فاي احد سجل قبل بنفسه يقولي ..هل اراسلهم على الايميل وبس؟؟ ...كيف اعرف مواعيد الكورسات؟؟

و ايضا ابي احد يساعدني ويجاوبني
    1- هل في كورس معين تطلبه الوزارة او اقدر مثلا اسجل على step 2 مباشرة؟؟
    لاني افكر اني ابدأ step 2 في تورنتو كندا حتى في نهايتها امتحن mcce ,و ابدأ في التقديمات خلال step 1 واذا طلع لي قبول سحبت على بقية الكورس فما ادري هل هي فكرة كويسة او لا؟؟

2-اي احسن من حيث جودة الدراسة و سهولة مكان المعيشة ..نيوجرسي - شيكاغو بامريكا أو ترونتو بكندا ؟؟

3-هل من متطلبات الوزارة امتحان التوفل قبل الدخول لكابلان؟

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.