الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح متطلبات القبول في الزمالة الكندية من الألف إلى الياء

شرح متطلبات القبول في الزمالة الكندية من الألف إلى الياء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لايحز في خاطري ان عدد المشاهدات قريب المائتين ولايوجد اجابة، فالكثير منهم لايمتلكون الاجابة ولايريدوا ان يقوموا بالتشويش على الموضوع بالرد ب ( لا املك اجابة .... اتمنى ان تجد اجابة لدى فلان ... ) وغيرها من الردور التي قد تفقد الموضوع حيويته وانا اقدر للاعضاء الذين لايملكون المعلومة ولم يقوموا بالرد ..

لكن مايحز في خاطري وهو من باب الاخوة طبعا ً ، أربع مجموعات ..

المجموعة الاولى : هي الي مثلي تماما ً ، في برنامج خادم الحرمين الشريفين التاسع وتنقصهم المعلمومة مثل ماتنقصني انا بس ماشاركوا وثنّوا على كلامي بأنهم يحتاجون توجيه لعلّنا بزيادة عددنا يكون سبيل لإيجاد الاجابة ..

المجموعة الثانيه : هم مثلنا في برنامج خادم الحرمين الشريفين التاسع لكن يفرقهم عننا انهم يملكون المعلومة، فاكتفوا بإزالة الغمه عنهم فقط ..

المجموعة الثالثة : أطباء سبقونا وهم الان في الزمالة وبعضم تخرج والبعض الآخر قريبا ً يتخرج، كانوا مثلنا تمااما ً في غياب المعلومة المطلوبة وقد يكونوا حصلوا على تلك المعلومات من هنا من هذا الملتقى الجميل .. فمن باب رد الوفاء والجميل ان يقوموا بالاجابة علينا ومساعدتنا في تخطي تلك العتبة والعقبة ..

المجموعة الرابعة : إيضا ً أطباء سبقونا وهم الان في الزمالة وبعضم تخرج والبعض الآخر قريبا ً يتخرج، كانوا مثلنا تمااما ً في غياب المعلومة المطلوبة وقد يكونوا حصلوا على تلك المعلومات من هنا من هذا الملتقى الجميل .. والمشكلة انهم دخلوا الى هذا الموضوع وخرجوا ليس لانهم لايريدوا ان يقوموا بخدمتنا لا والله لم ولن نظن ذلك بهم لكن لطول الاجابة احيانا ً فضلوا الدخول لاحقا ً حين وقت فراغهم ..

أعلم يقينا ً أني أطلت عليكم لكن قد يقول البعض للحصول على المعلومة لابد ان تتعب وتبحث وتشقى، نعم أنا متفق معك تماما ً لكن حصولي على المعلومة بعناء وشقاء كما تذكر لن يغير فيها شيئا ً بيد ان أخواننا و أخواتنا الاعضاء يملكون المعلومة ويتمنون خدمتنا في أي لحظة ..

تحياتي

.
    .
    .
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موفق اخي لك خير

بسبب انشغالات الدراسه ينقطع الاتصال مع الطلاب المبتعثين

معلوماتي تتوقف عند التقديم لاختبار Mcce فقط و مع الاسف كانت التجربه مع الموقع قبل التجديد , انا ايضاً كلي امل من اصحاب الخبره مشاركتنا بمعلوماتهم
    عن كيفيه التقديم للتخصصات و طريقه المذاكره للامتحان و المده المطلوبه للمذاكره

افهم تحمسك يا اخي الفاضل ولكن الكل له مشاغل واكيد الي يمر على الموضوع وعنده معلومه مفيده مارح يبخل فيها علينا

اسال الله لي ولكم التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Su
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موفق اخي لك خير

بسبب انشغالات الدراسه ينقطع الاتصال مع الطلاب المبتعثين

معلوماتي تتوقف عند التقديم لاختبار Mcce فقط و مع الاسف كانت التجربه مع الموقع قبل التجديد , انا ايضاً كلي امل من اصحاب الخبره مشاركتنا بمعلوماتهم
    عن كيفيه التقديم للتخصصات و طريقه المذاكره للامتحان و المده المطلوبه للمذاكره

افهم تحمسك يا اخي الفاضل ولكن الكل له مشاغل واكيد الي يمر على الموضوع وعنده معلومه مفيده مارح يبخل فيها علينا

اسال الله لي ولكم التوفيق
    بارك الله فيك مشاركه ومؤازره جميله ..
    مازال لدينا امل بإذن الله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.