الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طالب ثانوية عامة سعودي بالكويت

استفسار طالب ثانوية عامة سعودي بالكويت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يدر الظفيري kwt
    يدر الظفيري kwt

مبتعث جديد New Member

يدر الظفيري kwt الكويت

يدر الظفيري kwt , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الكويت , تخصصى ثانوية عامة , بجامعة ثانوية الجهراء
    • ثانوية الجهراء
    • ثانوية عامة
    • ذكر
    • القصر, الجهراء
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

June 30th, 2014, 02:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب سعودي خلصت الثانوية بالكويت وجبت 92.19 وهذي نسبة جداً جداً عالية بالنسبة لمنهج الكويت بحيث أنه منهج جداً كبير وصعب .. وقدمت على اختبار قياس بالسعودية وجبت 87 .. وابي ابتعث لامريكا ادرس طب .. شنو الخطوات !؟

وسؤال آخر
    .. هل يطلبون علي اختبار تحصيلي .. انا دارس بالكويت والاختبار التحصيلي يكون اختبار على الثلاث السنوات بمرحلة الثانوية بمناهج السعودية .. لكن انا مو دارس منهج السعودية ..فأكيد ماراح اعرف احل لأن اصلا المنهج يختلف ؟؟ وثانياً بوقت أختبار التحصيلي كان عندي أختبارات ثانوية عامة ... فما قدرت أختبر ؟؟

شنو حل هالمشكلة تكفووون ساعدوووني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يدر الظفيري kwt
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب سعودي خلصت الثانوية بالكويت وجبت 92.19 وهذي نسبة جداً جداً عالية بالنسبة لمنهج الكويت بحيث أنه منهج جداً كبير وصعب .. وقدمت على اختبار قياس بالسعودية وجبت 87 .. وابي ابتعث لامريكا ادرس طب .. شنو الخطوات !؟

وسؤال آخر
    .. هل يطلبون علي اختبار تحصيلي .. انا دارس بالكويت والاختبار التحصيلي يكون اختبار على الثلاث السنوات بمرحلة الثانوية بمناهج السعودية .. لكن انا مو دارس منهج السعودية ..فأكيد ماراح اعرف احل لأن اصلا المنهج يختلف ؟؟ وثانياً بوقت أختبار التحصيلي كان عندي أختبارات ثانوية عامة ... فما قدرت أختبر ؟؟

شنو حل هالمشكلة تكفووون ساعدوووني

لو تتواصل مع الوزاره افضل لك
    لان محد يقدر يفتي لك ..

وغير كذلك التحصيلي شرط أساسي
    من شروط الابتعاث

وعلئ ما اظن فيه اختبار تحصيلي علئ الحاسب
    ادخل الموقع تاكد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.