الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده عااااااااااااااجله

مساعده عااااااااااااااجله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية EBRAHIM-22
    EBRAHIM-22

مبتعث مستجد Freshman Member

EBRAHIM-22 الولايات المتحدة الأمريكية

EBRAHIM-22 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة جامعتة سان فرانسسكو
    • جامعتة سان فرانسسكو
    • هندسة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

November 18th, 2009, 08:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المهندسين احتاج منكم مساعده عاجله
    انا انوي التخصص في الهندسه ولااعلم ماهو افضل اقسام الهندسة واحتاج الى مساعدتكم

1-ماهي الافضل من ناحية المردود المادي
    2-ماهي الافضل من ناحية الفرص الوظيفيه
    3- ماهي الافضل من ناحية توفر الفرص في عدد كبير من المدن مثلا هندسة النفط لاشك ان الفرص الوظيفيه لاتتوفر الا في مدن قليله
    4-ماهي افضل من ناحية اجواء العمل مثلا ذكر ان الهندسة المدنيه متعبه جداا لمن يعمل بها ولاينصح بالتخصص في هذا القسم بسبب صعوبة اجواء العمل
    لاشك انه لايوجد قسم من اقسام الهندسه وتفرعاتها تملك جميع المميزات وكل قسم فيه مميزات وعيوب لاكن الانسان يبحث عن الاقل عيوب ولاكثر مميزات

ارجو المعذره عل الاطاله
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

انا اعطيك رأيي الخاص .. و الباقي عليك ...

من رأيي انك تدخل للمجال اللي تحس نفسك فيه .. ازا توجهك كان كهربي او مكانيكي او كيمائي ....

من ناحية الاسئلة اللي سئلتها فهي مهمة لكن لا تخلي مستقبلك مبني عليها ... لان الرزق بيد الله و الله عالم الغيب وحده ...

من ناحية الاسئلة ... فهناك تخصصات معروفة انها لا توجد الا بالمدن الصناعية كهندسة البترول و الهندسة الكيميائية ... من نايحة اجواء العمل فكل على حسب الشركة و الشخص العامل نفسه ...

عموما الله يوفقك و انا حبيت اعطيك رايي .. وفي النهاية استخير الله و ما خاب من استخار
    7 "
  3. اخوي انا رديت على اسئلة مشابهه في نفس القسم

الهندسه الكهربائية والهندسه الميكانيكيه حاليا مطلوبين بشكل خرافي في الشركات الكبيره مثل ارامكو وسابك ومعادن وغيرها

كتبت اكثر من مره اصحاب لي متخرجبين من كلية الجبيل الصناعية (دبلوم) هندسة كهربائية وهندسة ميكانيكيه توظفوا بسرعه ماشاء الله ورواتبهم حدود الـ9 الاف ريال وهذا هم دبلوم بس فما بالك اذا كان بكالريوس

بالتوفيق
    7 "
  4. المعماريه ياطويل العمر عمي متخرج هندسه معماريه من قبل 15 سنه من جامعة الملك فيصل
    والله انه تعذب لين لقى وظيفه توه يوصل راتبه ال6000 ريال .. لكن عشان اكون واضح معاك هو معدله كان مقبول يمكن عشان كذا تمرمط مادري والله.. بس اللي اشوفه ان سوق العمل الحين محتاج هندسه ميكانيكه وكهربائية بشكل كبير وبكره لاتخرجت بتقول نواف قال
    وللمعلوميه ولد عمي يدرس بامريكا هندسه ميكانيكيه بتوجيه من ابوه شغال في ارامكو قاله هالتخصص مطلوب بكثرررررررره ومحتاجينه

بالتوفيق ياغالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EBRAHIM-22
    والله داعي لك في ظهر الغيب اهم شى لاتزعل

بارك الله فيك اخي الغالي اهم شى لاتزعل الاهم الدعاء في ظهر الغيب

و ربي امزح معاك ... ...

عموما يا ريت لو لا تتسرع و تتمعن بكلامي ... نصيحتي نصيحة مجرب و انا اتمنى لك الخير و للمسلمين ...

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EBRAHIM-22
    رائع اخصرت على الوقت والجهد

ياغالي ماهو القسم الذي تنصحني فيه من الهندسه الميكانيكيه او الكهربائيه
    والله ياطويل العمر هنا انا ماقدر افيدك حقك علي مااعرف صراحه الاقسام

حاول تسأل اهل الاختصاص

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.