الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير مبتعثين في رحلة يجوبون فيها أرجاء البلاد للبحث عن وظيفة ،،،

تقرير مبتعثين في رحلة يجوبون فيها أرجاء البلاد للبحث عن وظيفة ،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hfal
    hfal

مبتعث مجتهد Senior Member

hfal الولايات المتحدة الأمريكية

hfal , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer engineering , بجامعة Stevens Institute of Technology
    • Stevens Institute of Technology
    • computer engineering
    • ذكر
    • Hoboken, New jersey
    • السعودية
    • Mar 2006
    المزيدl

October 11th, 2011, 09:20 PM

قبل ايام كنا ثلاث أصدقاء أثنان منهم من خريجي الماجستير في أستراليا ،،، تقنية معلومات ،،، انا خريج الاردن هندسة حاسب ،،،

قمنا بعمل لفة على الجامعات السعودية ،،، بدأ بجامعة جازان ،،، ليتم استقبالنا بالرفض

فأصدقائي ،،، رفضوهم بسبب ان البكلوريس لديهم كلية المعلمين ،،، ونحن لانقبل الا خريجوا الجامعة ،،،
    أما انا وكنت الاول على الدفعة ،،، ومعدلي 74 ،، فرضوني بسبب المعدل ،،، وقالوا ان المعدل المطلوب 75 ،،،فقلت لهم أئتوني بمن قبلتم من أصحاب المعدلات العالية ،،، وأسئلونا في التخصص ،،، لتنظروا الفرق ،،،
    وإذا بهم يخرجون لي الكتاب الأبيض ،،، ويقول هذه لائحة من التعليم العالي ،،، لاتقبلوا اقل من جيد جدا ،،،

ولايعوفون أن العبرة بالعقووووووووول ليست بالعلامات ،،، فالعلامات الكل يسطيع الحصول عليها ،،، بالذات في جامعاتنا ،،،
    أضرب لكم مثال اخي يدرس في الجامعة معدله ،،، 4.50 ،،، والله العظيم مايفقه في التخصص شيء ،،،

مررنا بأبها ،،، لنلقى نفس العبرات ،،، لكن الجميل فيهم اخذوا الأوراق ،،،لأننا قلنا لهم نحن على سفر لنجوب البلاد ،،،

اما نجران ،،،وما ادارك مانجران ،،، طبعا نفس الكلام ،،،لأصدقائي

أما انا ،،،لقيت ذاك المتفلسف ،،، وكأنه خريج من جامعة هارفارد ،،، يقول لي لانسطيع أن نقبلك ،، لكن في حل كل ماعليك ،،، ان تكمل الماجستير ،،، لكن عليك أن تدرس في احد اول 100 جامعة في التصنيف ،،، لو درست في 101 لن نقبلك ،،،طيب الائحة تقول جيب المعدل ومعليك ،،،
    قال علشان نقدر نتتغاضى عن البكلوريس ،،،

مممممممممم
    معناته فهمتكم ياوزارة التعليم العالي الحل معكم ،،، اجيب معدل لازم معدل ،،، انتم ماتبغون علم بس تبغون معدل ،،،
    نقول لكم هذا علم ،،، تقولون لا ،،، انا ما اشوف غير المعدل ،،، طيب افرضوا انا انسان غشاش ،،، أبرشم وأجيب العلامات العالية ،،، والا ادف الدكتور علشان يدفني ،،، كيف راح تعرفون ،،، ممممم طبعا بتقولون سهلة ،،، اسئلة المقابلة ،،، والله ما ابيخها من أسئلة ،،،وتفاهتها تدل على علم صاحبها ،،،كل أسئلتهم نرفزة ،،، علشان يشوفك تعصب والا لا ،،، ومن خلالها يقرر ،،، ولو احد أقرابك دكتور في الجامعة ،،، اسهل منها مافي ،،، حتى المعدل يتغاضى عنه

اقول لكم ،،، بس لاتعلموا احد ههههههه

أعرف دكتور عميد كلية دخل أبنه أبتعاث على حساب الجامعة طبعا هو شرعي وابتعثوه هندسة واربعة من أخوانه معدين ومحاضرين في الجامعة ،،، وابن اخته معيد ،،، الله يرزقهم ،،،

الحمد لله الدنيا لازالت بخير ،،، ومكافحة الفساد فيها الخير إن شاء الله ،،، وتفائلوا بالخير ،،،واستروا ما واجتهم ،،،

ونسيت اقولكم على سالفة الرحلة ،،، طبعا انا طفشت وقلت ليش قاعد اقهر نفسي ،،، قول الحمد لله ما دام عندك بعثة وروح واصل الماجستير ،،، ونجيب لهم بعد مممممممتاز ،،،ونشوف يوظفونا والا لا ،،،
    وإذا مافي وظيفة نجيب لهم الدكتوراه ،،، ونشوف يوظفونا وألا لا ،،،،
    وإذا مافي وظيفة ،،، نجيب لهم بروفسوراه ،،، ونشوف يوظفونا والا لا ،،،
    وإذا مافي وظيفة ،،، الوظيفة عندي ،،، لكل المبتعثين ،،، راح افتح شركة كبيرة واسميها مبتعث واوظف فيها كل المبتعثين ،،،
    ولاتشيلوا هم الوظيفة ،،،
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.