الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة في الدراسات العليا للهندسة

مساعدة مساعدة في الدراسات العليا للهندسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.ahmed77
    Eng.ahmed77

مبتعث جديد New Member

Eng.ahmed77 الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.ahmed77 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • هندسة
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 16th, 2012, 10:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا شخص حديث التخرج من جامعة الملك عبد العزيز كلية الهندسة تخصص هندسة ميكانيكيا ( انتاج وتصميم النظم الميكانيكية )
    لدرجة البكالوريوس وقدمت طلب ابتعاث لدرجة الماجستير ورفض لسبب ان معدلي التراكمي اقل من المعدل المطلوب بقليل علما ان معدلي
    جيد ، اريد ان اكمل دراسة الماجستير على حسابي الخاص ومن ثم الانضمام للبعثة في الجامعات الامريكية ، فضلا لا امرا اريد من الاخوان شرح لوضعي وماذا افعل وما هي الجامعات التي تقبل حالتي وطريقة التقديم لاني لا اعرف ماذا افعل علما اني املك الفيزا الامريكية
    للسياحة

وجزاكم الله الف خير

وشكرا
  2. أخوي تجيب قبول جامعة ومعهد للتخصص الي تبغى تدرسه............اذا جاك القبول تطلع فيزا دراسية وتجي امريكا وتفتح ملف في الملحقية طالب على حسابه الخاص بعدين تقدم طلب الحاق بالبعثة وانت وحظك متى تلتحق............ بالتوفيق ان شاء الله لك
    7 "
  3. تعتمد عليك انت وش تبي تدرس بالظبط
    انا نفس حالتك تقريبا
    اول شي تحدد التخصص الي تبيه وبعدين تدخل موقع الوزارة وتحدد لو تبي امريكا مثلا وتختار التخصص حقك واذا تبي ولاية معينة او خلها مفتوحة عشان تشوف جامعات اكثر تدرس تخصصك ولا زم يكون major
    يعني تشوف التخصص الي انت تبي تدرسة باي قسم وتحط القسم الي انت تبيه وبعدها تتصفح موقع الجامعة وتشوف اذا عندهم او لا
    بيطلع لك جامعات كثير ويبيلك تراسلهم وصدقني الشغلة يبيلها وقت وصبر
    اعطني وش تبي تدرس واساعدك واذا في بالك بلد معين واذا كان امريكا اعطني ولاية تبيها وندور مع بعض
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... اخواني حابب اخذ رأيكم في حاجة وأتمنى تفيدوني, انا طالب هندسة Mechanical & Manufacturing في بريطانيا وإنشاء الله حتخرج في شهر ماي 2012, سؤالي- إيش رأيكم لو انا كملت الماجستير في أمريكا؟ وهل الدراسة أصعب؟ وكم المدة؟ وماهي الجامعات المتميزة في مجال الهندسة الميكانيكية؟ وهل لديكم تخصص معين للماجستير داخل نطاق الهندسة الميكانيكية؟ أرجو أن تبتعدو بإجابتكم عن الغربة لأني تشبعت منها فأصبحت جدا عادي في سبيل بناء مستقبل باهر بإذن الله. منتظر إجاباتكم عن الأسألة وإن كان لديكم أي إضافة فوق إجاباتكم أرجو منكم ألا تبخلو علي بها..... شكرا لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.