الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصك رياضيات؟؟ تبغا جامعات بدون GRE؟؟ طيب أتفضل عندنا..

تخصصك رياضيات؟؟ تبغا جامعات بدون GRE؟؟ طيب أتفضل عندنا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أعذروني اخواني وأخواتي على عدم الرد
    وبكل صراحة انا رجعت السعودية وكنسلت البعثة بسبب ظروف مرض الوالد شافاهـ الله - والخيرة فيما كتبه الله , انا الحمد الله اتوظفت وربي عوضني خير
    بحكم إني خلاص رجعت السعودية وكنسلت الدراسة اعتقد والله اعلم إنو لو تستشير غيري في أي موضوع يخص الرياضيات والجامعات يكون افضل , بحكم وجوده في دولة الإبتعاث
    وعلى أغلب الأسئلة السابقة ترا الأجوبة موجودة بالصفحات السابقة وجاوبت على أسئلة كثير بشكل وافي ومفصل
    أسئل الله أن يوفقكم لم يحب ويرضاه واعذروني على عدم الرد لإنشغالي بالوظيفة وعدم أهليتي بإعطائكم الأجوبة , كل خبرتي إلي مريت فيها حطيتها في الموضوع فياريت يتم الرجوع للصفحات السابقة وأخذ الفائدة

أكرر إعتذاري
    7 "
  2. الله يعطيك الف عافيه اخوي زعفور,,, والله ما قصرت كفيت ووفيت واستفدنا من خبراتك اللي ما بخلت بها يوم رغم ظروفك وانشغالك في الدراسة,,,أسأل الله ان يكتب لك الاجر اخي الحبيب فيما عملت وان يجعله في موازين حسناتك ,,,وأسأل الله ان يشفي والدك وكل مرضى المسلمين وان يطيل عمره على الطاعة وان يرضى عنك ,,,,على مدى ما يقارب السنه تقل او تزيد كنت اتابع مواضيعك وردودك بصمت احمله معه احتراما لك كشخص بذل من وقته وعطائه لمساعدة الاخرين,,,في نصف المرحلة شاء الله ما شاء وقدر الله وما شاء فعل,,, احسنت صنعا في قرارك لان بر الوالدين افضل من الدنيا وما فيها,,,اسأل الله لك السعادة في الدنيا والاخرة,,,
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,بعد الاذن من صاحب الموضوع الاخ زعفور ,,,انا عندي اقتراح وهو ان اي شخص يشوف نفسه فاهم وعنده خبره في ماستر الرياضيات يا ليت يواصل ما بدأه الاخ زعفور,,,,أو كلنا نتعاون ونفيد بعضنا,,,,
    7 "
21 من 22 صفحة 21 من 22 ... 16202122
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.