الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مســـاحة مفتوحة للكيميائين

مســـاحة مفتوحة للكيميائين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بداية لا اعرف كيف شعوري اوصفه لما اريد ان انضم لهذا الموقع منذ زمن طويل اشكر ادارة الموقع على اتاحة هذه الفرصه للتعبير عنا الكيميائيين وبعد
    انا خريج قسم كيمياء جامعة الملك فيصل وكل مرة اقعد مع نفسي افكر الابتعاث الخارجي برنامج خادم الحرمين لكن صراحة بذلت جهدي دخلت الموقع تبع البعثة لكن للاسف معرفت له بائت محاولاتي بالفشل ولم يكن هناك ناصح او موجه لي ان شاء الله هنا القى من احبتي من يفيدني اخواني اخواتي انا خلصت بكالوريوس كيمياء وحاليا موظف مترجم كيف مدري ههههه معي انقلش توظفت على شي مو تخصصي والحمدلله ع كلن وانا افكر في الابتعاث الى المانيا واكمل ماستر امتداد لتخصصي او اي تخصص يفيدني ويفيد وطني علموووني هل مرحلة الابتعاث مازالت مفتوحة؟ ايش الجامعات الي تنصحون فيها ب المانيا؟والتخصصات لماستر كيمياء ؟والمعيشة شاكر لكم ومقدر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغــــد المشرق
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لاحظت في هذا القسم تخصيص قسم لمبتعثي الرياضيات وقسم آخر لمبتعثي الأحياء وهذا ما شجعني لتخصيص هذا الجزء بكل ما يهم الكيمياء من أبحاث , مجالات جديدة وأن صح التعبير نادرة , أماكن العمل المتوفرة لخريجات الكيمياء بفروعها العضوية ’ اللاعضوية , الفيزيائية , الحيوية ....... إلخ
    وكل ما ينردج تحت هذه التخصصات من أقسام دقيقة ؟
    ربما منا من ذهب إلى بلد الابتعاث وحتى الآن ليس لديه محددة عن مجال بحثه بل حتى محتار(ة) في أي تخصص من التخصصات الرئيسية يكون بحثه ..

هذه مساحة مفتوحة لكل ما يهم الكيميائين من طموحات , هموم , صعوبات , نقاشات ’ أفكار ,... إلخ
    يعني أيها الكيميائي والكيميائية أكتب هنا كل ما يجول بخاطرك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADIL14
    السلام عليكم
    عندي توفل 70 ومعدلي 2.62 من 4 تحصص كيمياء في احد يعرف جامعات تقبل بهذي الدرجات ماستر كيمياء وشكرا
    انا عندي ايلتس 5 وتخصصي كيمياء وابغى ابتعث ):
    7 "
  2. السلام عليكم اخوتي الكرام

انا انوي الابتعاث الى كندا بإذن الله
    وعندي استفسارت وياليت اي احد يفيدني فيها

1- هل استطيع الحصول على قبول ماجستير كيمياء في احد جامعات كندا؟

2-كم درجة الايلتس المطلوبة له؟
    3- معدلي 3.06 من 5 هل استطيع الحصول على قبول والتقديم به على بعثات الحكومة؟

افيدوني الله يعطيكم العافية
    7 "
34 من 35 صفحة 34 من 35 ... 29333435
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.