الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مســـاحة مفتوحة للكيميائين

مســـاحة مفتوحة للكيميائين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الٍسٌـَّلاًمِ عٌَِلِيْگَمً وٌٍرحْمَھْ اللّھْ وَبرْكاٌٍتْھْ
    ً

اسعد الله مساكم بكل خير

ياكيميائين ❤️💐

انا قدمت علئ المرحله العاشرة بتخصص

الطاقه المتجددة ايش رايكم فيها محد تكلم في هالتخصص في الموضوع بليز الي عندة خلفيه عن التخصص يفيدني

وكون لكم شاكرة 😊❤️
    7 "
  2. الكيميائيين مالهم تواجد !!

المهم بستفسر عن شغله
    انا تخصصي كيمياء طبعا اخترت تخصص تقنية النانو وقت التسجيل لكن بعد فتره حطيت ببالي الطاقة المتجدده
    طبعا التغيير مسنوح لي قبل اصدار القرار

مين عنده معلومات عن تخصص الطاقة المتجددة !!!
    7 "
  3. السلام عليكم اخواني اتمنى احد يفيدني الله يوفقككم

انا متخرج كيمياء عامه واحب المختبرات الطبيه كثيررر فيه ماستر مختبرات طبيه بامريكا اقدر اكمله ولا مافي
    وابغ رايكم ايش الافظل ماستر مختبرات طبيه بعد الكيمياء ان وجد ولا اكمل ماستر بأحد فروع الكيمياء
    وايش افظل معهد والقبول الجامعي اللي احصل فيه هالماستر

ابغ ردككم بليييز والله محتارر
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله

انا معي ماجستير في الكيمياء التحليلة , ممكن تساعدوني بذكر الجامعات التي تمنح دكتوراه في الكيمياء التحليلة.
    واذا اردت اكمال الدكتوراه في تقنية النانو فهل سيتم قبولي ام سيرفضوا لان تخصصي دقيق وليس عام؟

وشكر جزيلا لكم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemistry_S
    الٍسٌـَّلاًمِ عٌَِلِيْگَمً وٌٍرحْمَھْ اللّھْ وَبرْكاٌٍتْھْ
    ً

اسعد الله مساكم بكل خير

ياكيميائين ❤️��

انا قدمت علئ المرحله العاشرة بتخصص

الطاقه المتجددة ايش رايكم فيها محد تكلم في هالتخصص في الموضوع بليز الي عندة خلفيه عن التخصص يفيدني

وكون لكم شاكرة ��❤️
    عزيزي الأخ ..و عليكم السلام.. إذا كنت تريد أي مساعدة لقبول لغة ، قبول جامعي ، والخيارات الدراسة، خدمات التأشيرات والإسكان في أي بلد أو دولة ... الاتصال بي ... أنا سوف تساعدك....0566457007
    7 "
  6. سلام ياجماعه انا ادرس كيميا حيويه وابغا اكمل ماستر بتخصص سهل ويكون امتداد لتخصصي سمعت عن طاقه متجدده ياريت احد يقلي ايش هو دا وايش الجامعات يلي تقبل ماستر بسهوله والله محتاج ضروري الملحقيه بتلغبي طلبي اذا ماجبت خلال 20 يوم تكفون
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله اوقاتكم جميعا
    عندي استفسار عن دراسة الدكتوراة في بريطانيا
    انا حاصل على ماجستير في الكيمياء التحليلية من استراليا ولدي رغبة في الحصول على الدكتوراة في بريطانيا في نفس التخصص
    للاسف ماعندي خلفية تامة عن نظام الدراسة في بريطانيا وكذلك الجامعات وافضل المدن للعيش فيها من جميع لنواحي الاجتماعية
    والمادية والدينية ايضا
    فياليت تفيدوني عن الجامعات والمدن وكذلك اللي درس نفس التخصص ياليت يفيدني
    شاكر ومقدر لكم
    7 "
33 من 35 صفحة 33 من 35 ... 28323334 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.