الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ذوي الخبرة في التخصصات الرجاء الدخول..

ذوي الخبرة في التخصصات الرجاء الدخول..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nannosa@
    nannosa@

مبتعث جديد New Member

nannosa@ غير معرف

nannosa@ , تخصصى شاي ونت , بجامعة ماحددت
    • ماحددت
    • شاي ونت
    • غير معرف
    • كوالالمبور, سيلانجور
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 23rd, 2008, 10:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته...انا خريجة كلية التربية للبنات احياء نبات..و انا الان مع زوجي في بعثة وناويه التحق بإذن الله المهم التخصصات الموجودة كثيرة و محتارة وش اختار من ناحية مستقبل القسم و مدى الطلب عليه في السعوديه...انا كنت افكر في المايكروبيولوجي لكن ياكثر اللي تخصصوا فيه ماشاء الله...
    ففكرت في التقنيه الحيوية و هل لها مستقبل عندنا بالسعوديه...و اهم شي لها مجالات لما اجي اقدم يقبلوني و لا يقولو لي ماعندنا مثل هذا التخصص....
    و ايضا حبيت اسأل عن تخصص الهندسة الجينية و الاحياء الجزيئية...و هو من تخصصات الوراثة حسيت ان هذا القسم حيكون مرغوب عندنا في السعوديه..هل يمكن يكون هذا صحيح؟
    ارجوكم ساعدوني لأني مستعجله و ابي الحق اقدم...و مشكورين مقدما...

2. السلام عليكم ..................من خلال علاقتك مع الاساتذة راح تعرفين ان فيه تخصصات قليل جدا من يتخصص فيها ............. مثل الوراثة الطبية والهندسة الوراثية وانا اتوقع انو اي تخصص له علاقة بالجينات راح يمون مهم............ ايضا علم الخلية تنخصص ممتاز ونادر...........

اكثر التخصصات الموجودة في السعودية هي الفسيولوجي والمايكرو بيولوجي............

حتى المايكرو بيولوجي تجدين اشخاص قليل يتخصصون بعلم الفيروسات لانه صعب............اغلبهم يتخصص بكتريا او فطريات
    7 "
  3. اخت nammosa @ حلوه الحياة في ماليزيا انا معيدة وودي ابتعث الى ماليزيا بس متردده
    وبما انك في ماليزيا ياليت تخدمين في التجأوب على ستفساري ماهي افضل جامعة للاقسام العلمية في العاصمة
    وهل تنصحيني ادرس في ماليزيا ؟
    وكيف معاملتهم مع الفتيات المحجبات وخاصة السعوديات؟
    وان شالله نكون انا وياك في جامعة وحده
    ياليت تردين علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.