الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احياء تربوي ومحتار .. ايش اختار تخصص .. تكفون الفزعة

احياء تربوي ومحتار .. ايش اختار تخصص .. تكفون الفزعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السعد
    السعد

مبتعث مستجد Freshman Member

السعد أستراليا

السعد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

October 17th, 2008, 09:22 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخوة الكرام السلام عليكم .. وبعد

انا خريج كلية معلمين احياء تربوي وانقبلت ولله الحمد بعد اختياري لقسم العلوم الصحية

المهم انا تهت ابي تخصص احياء دقيقة الاخوان يقولون هذا التخصص في المختبرات قلت زين بس انا ابي اختار هذا التخصص وبعدها اكمل دكتوراه ان شاء الله واروح لتدريس

فكيف الحل جزاكم الله خير

وهل هناك اقسام تناسب لتخصصي مطلوبه ولها مستقبل جيد
  2. اهلين اخوي السعد الف مبروك على قبولك .
    في كتير تخصصات في قسم الاحياء عندك موضوع مثبت في نفس المنتدى اسم الموضوع كل يوم تخصص في قسم الاحياء وراح تستفيد منه كتير .
    اغلب قسم الاحياء بيقدموو الماستر في التقنيه الحيويه وليها فروع طبيه وصناعيه. بس لا تنسى في ناس متخرجين بكالوريس من قسم التقنيه الحيويه يعني راح يكون ليهم اسهل في الدراسه اما بلنسبه للاحياء العام راح يكون في مواد تكميليه. عندك كمان علم الوراثه والبيلوجيا الجزيئيه ليهااا مجال مر حلووووو وانا سئلت الدكاتره في المستشفى عن هذي التخصصين قالو حلووو وفيه مجال بعد كده للتوظيف والله الموفق .
    انت اختار كم تخصص يمكن لمن تروح هناك راح يخيروك بتخصصات غير الي انت مختارهاااا . ماعليك انك تستخير وتتوكل على الله والل يوفقك وتروح منك الحيره .
    7 "
  3. اهلين اخوي السعد الف مبروك على قبولك .
    في كتير تخصصات في قسم الاحياء عندك موضوع مثبت في نفس المنتدى اسم الموضوع كل يوم تخصص في قسم الاحياء وراح تستفيد منه كتير .
    اغلب قسم الاحياء بيقدموو الماستر في التقنيه الحيويه وليها فروع طبيه وصناعيه. بس لا تنسى في ناس متخرجين بكالوريس من قسم التقنيه الحيويه يعني راح يكون ليهم اسهل في الدراسه اما بلنسبه للاحياء العام راح يكون في مواد تكميليه. عندك كمان علم الوراثه والبيلوجيا الجزيئيه ليهااا مجال مر حلووووو وانا سئلت الدكاتره في المستشفى عن هذي التخصصين قالو حلووو وفيه مجال بعد كده للتوظيف والله الموفق .
    انت اختار كم تخصص يمكن لمن تروح هناك راح يخيروك بتخصصات غير الي انت مختارهاااا . ماعليك انك تستخير وتتوكل على الله والل يوفقك وتروح منك الحيره .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.