الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر تكنولوجيا حيوية استشارة من اهل المعرفة والمتخصصين

ماستر تكنولوجيا حيوية استشارة من اهل المعرفة والمتخصصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5657 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الساهر2008
    الساهر2008

مبتعث جديد New Member

الساهر2008 غير معرف

الساهر2008 , تخصصى معيد , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • معيد
    • غير معرف
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 1st, 2008, 09:23 AM

السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام تحية طيبة وبعد
    انا اكملت البكلوريوس علم حيوان من جامعة الملك سعود واعمل حاليا معيد
    حددت لي ثلاث دول للبعثة امريكا بريطانيا استراليا واميل لاستراليا وارغب بتخصص تكنولوجيا حيوية عامة اريد ان اعرف الجامعات المميزة وهل هناك مواد تكميلية اجبارية ام الدخول في الماستر بعد اللغة واريد اقتراحاتكم للتخصصات الاخرى لاخذها بعين الاعتبار او كبدائل ارجوا النصح والاهتمام من كم
  2. والله يااخ ساهر انت مابينت سؤالك علشان احد يجاوب
    المهم راح اعتبر نفسي متخصصه واجاوبك ههههههههه
    انت تقصد انك تبغى تدرس ماجستير في ال biotechnology هذا تخصص ممتاز جدا وشي ماحصل ولا استوى لانه بجد قمة التكنولوجيا اللي نفسنا نتعلمها
    بس اذا انت تخطط انك تشتغل في مختيرات مستشفى مااعتقد انه هذا التخصص راح يكون مناسب
    وبالنسبة لجامعات اللي تقدم هذا التخصص كماجستير
    RMIT UNIVERSTY و UNIVERSTY OF SYDNEY و THE FLINDERS UNIVERSTY و NEWCASSLE UNIVERSTY و
    واذا تحب تدرس تخصص في المختبرات لاتسوي زي اخواننا واخواتنا في الله اللي راحو معرض الجامعات يدرورا على ماجستير في التقنية الطبيه بالاسم ماراح تلاقي الا في جامعة RMIT و MAQUIRE UNIVERSTY و THE UNIVERSTY OF WESTREN AUSTRALIA
    والمفروض انك ماتختار بهذه الطريقة
    المفروض انك تختار تخصص من التخصصات الطبيه وتدور عليه
    يعني تقول ابغى HEAMATOLOGY او BIOTOXICLOLGY او PATHOLOGY وانت احياء ممكن جدا يعجبك التخصصين HISTOPATHOLOGY او BIOMICROBIOLOGY
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.