الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تــرجــمــة نــمــوذج الــطــلـــب للــيــابــان - هــنــا فــقــط! *الرجاء الدخول*

تــرجــمــة نــمــوذج الــطــلـــب للــيــابــان - هــنــا فــقــط! *الرجاء الدخول*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب في مشكله القسم (C) الي مكتوب انه هذا هو العنوان الذي سيُرسل إليه أوراق القبول يعني الجامعه الي بنروحها وكيف ان شاء الله نعرف او الي بنستقبل عليه القبول والله مدري ؟؟
    الي عنده حل يساعدني وشكرا . :94:
    7 "
  2. مشكوور اخووي على الترجمه .. مع اني في كوريا بس استفدت منها واجد

بس عندي ملاحظه على السكشن B
    نكتب العنوان في السعوديه ولا في البلد المبتعث اليه؟؟

وبعدين يعني لازم من دراسه لغه البلد يعني لازم نتعلم كوريه ؟؟
    تهي تهي تهي تهي ياخي مانبي الله ياخذهم

وثاني شي بالنسبه للسكن؟؟

مع العائله افضل ولا في السكن الطلابي؟؟
    7 "
  3. العفو جميعاً.

نايف، بالنسبة سؤالك على القسم (C) أتوقع التخصص هو اللي راح يحدد قبولك بالجامعة.

ونستقبل القبول، عاد هذي مادري عنها، المفروض الوزارة تسوي هذا الشي مو نحن.

دندون، القسم (B) يقولك:
    عنوان الطالب في وطن.

يعني أكيد اللي هنا، لأنك لسة ما رحت البلد وما تعرف الرمز البريدي ولا تلفونك ولا شي.

وبالنسبة للسكن مع عائلة، للأسف الشديد ما حطوا الخيار هذا، ممكن أختار Other وبعدين أدور على عائلة من النت، وأتفق معاها شخصياً، أو زي فكرة واحد من الشباب، يقول أول شهرين نكون في سكن الجامعة، وبعد ما نسيطر عالوضع نروح نشوف لنا عائلة.
    7 "
  4. انا عندي كذا فكرة وانتم قولولي وش تقررون ::..

1- يا اما كلنا مبتعثين اليابان نختار other (للي يبغى عائله) علشان اللغه اليابانيه وبكذا لو فيه خطر ما راح يقولو شي لانو مو واحد الي مسوي كذا وبكذا يتوزع الغلط .

2- أو نختار سكن طلابي وبعدين نشوف لنا عائله زي ما قلت يا مهند (يعني الحل في اليابان) .

3- أو نسوي نسختين من الصفحه رقم (3) وحده مختارين فيها other والثانيه سكن طلابي ولما نروح هناك نستفسر عن اذا فيه امكانيه نسكن مع عائله عن طريق اختيار other وش رايكم ؟؟؟
    7 "
  5. انا عندي كذا فكرة وانتم قولولي وش تقررون ::..
    نايف, انا والشباب كلنا قررنا نختار شقة خاصة, وماأدري عنكم, على كل حال انا انصحك تسوي نسختين

ماني عارف لانو كاتبين هذا العنوان سيرسل عليه القبول ..
    تكتب عنوانك انت هنا, لان القبول راح يرسل لك انت, مو للجامعه

يجيك القبول هنا ومن ثم تروح تدرس, صح ولا انا غلطان

اتمنى اذا كنت غلطان تنبهوني

على العموم, انا قريت كل كلمة بالتفصيل, وكلها عرفتها

الا شي واحد

القسم:
    والتخصص:

طيب انا راح اتخصص حاسب, لكن في اي قسم؟؟؟؟

كل جامعة تختلف عن الثانيه, ايش اسوي؟؟!!

مين فيكم متخصص حاسب؟؟,, طيب ايش كتبت؟؟

وأي خدمة....
    7 "
  6. بالنسبة للسكن .. فكرة snake-sama حلوة .. بخيث ننسخ ورقتين ..
    وانا أفضل السكن معى عائل ..
    والسبب ... أنو الأجار هناك غالي وفوق كذا الكهربا والموية والتلفون عليك يالمستأجر ..
    فكويش انك تقعد معى عائل .. لمدة شهرين ثلاثة لين تتأقلم معى الدولة .. وتعرف الضروري .. وبعدين انت تروح في نوع السكن الي تبغاه ..
    بالمشكلة مين نوع العائلة إلي بنسكن معها خوفي لا نتورط .. ^ ^"
    7 "
  7. تكتب عنوانك انت هنا, لان القبول راح يرسل لك انت, مو للجامعه

يجيك القبول هنا ومن ثم تروح تدرس, صح ولا انا غلطان
    انا عبيتها .. على هذا الأساس ..
    لأن القبول الي راح يجيك قبول مبدئ من الجامعة وقبول من المعهد ..
    7 "
  8. يزيد تعرف يعني ايش شقه خاصه يعني تصير معتمد على نفسك كليا وانا ترا زيك احب شقه خاصه
    بس شقه خاصه يعني كل شي عليك حتى لما تروح الجامعه ما تدري اي ميترو تركب والله يعينك على المصاعب الي بتواجهك...؟؟
    :108:

نصيحه >>> انا اشوف انكم يا اما مع عائله او سكن طلابي وبعدين هناك اذا حسيت انك معتمد على نفسك تاخذ شقه وانت وراحتك . (انا متعقد من السكن الطلابي يمكن في اليابان غير )

ومهند معاكم في سالفة الشقه الخاصه ما أظن لأنه يبغى مع عائله وانا والأخ BR!GHT

وشكرا يا يزيد و BR!GHT على التوضيح ...:88:

بالنسبه لسؤالك يزيد اظن ان القسم يكون حاسب اما التخصص يكون مثلا برمجه او اي تخصص تحبه ومهند يبي حاسب يمكن يساعدك ..
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.