الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا من مواليد أمريكا .. وابي آخذ الجواز ؟؟ لكن فيه مشكله !! ساعدوني اذا لها حل

انا من مواليد أمريكا .. وابي آخذ الجواز ؟؟ لكن فيه مشكله !! ساعدوني اذا لها حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مـــدى
    مـــدى

مبتعث جديد New Member

مـــدى غير معرف

مـــدى , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى كمبيوتر , بجامعة معهد
    • معهد
    • كمبيوتر
    • أنثى
    • السعودية, الخبر
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

April 14th, 2009, 04:16 PM

انا من مواليد أمريكا .. وابي آخذ الجواز ؟؟ لكن فيه مشكله !! ساعدوني اذا لها حل.

السلام عليكم

انا مولوده في أمريكا في ولاية اريزونا لكن المشكله ان الوالد الله يحفظه سجلني في بطاقة العائلة من مواليد تبوك ، مع العلم اني احتفظ بشهادة ميلادي في امريكا الأصلية وايضا جواز الوالد وملفات المستشفى للوالد والوالدة واختي وعندي صور للعايله هناك لكن السؤاااال كيف احل مشكلة تسجيل ابوي لي اني من مواليد تبوك ؟؟؟ وهل هي مشكلة معقدة ولا لها حل ؟؟
    أرجو ان تفيدوني بأسرع وقت لأني ابي اتحرك أحتاج الجواز قريبا
    وجزاكم الله خير

2. اختي العزيزه ممكن اعرف وين المشكله لاتوجد اي مشاكل انتي معاج شهادة الميلاد الاصلية مع عليك الا انك تروحين السفاره الامريكيه ومعاك جوازك السعودي الاصلي وطلعين جوازك الامريكي وهذي كل الحكايه ولا تاخفين من اي شي موفقه واذا عندك تفاصيل اخرى اكتبها وحنا نجاوبك

7 "
  3. يا اخت مدى بطاقة العائلة ليست مهمة لاستخراج الجواز اهم شي شهادة الميلاد و جواز سفر الوالد و اذا عندك جواز سفر امريكي وانت صغيرة و صور لك مع العائلة و صورة للجواز مقاس 5 ×5 و انا سألتني عن جواز سفري السعودي
    7 "
  4. الف شكر لك اخ Toledo
    والف شكر لك اخت زهرة الوادي
    ابتوكل على الله واروح وابلغكم انشا الله بالمستجدات
    انا كنت خايفه لانهم قالو لي ان تسجيل مكان ميلادي في تبوك وانا من مواليد امريكا فيه تحايل على النظام
    وعفسوني
    خفت اروح واوهق أهلي

يعطيكم الف عافيه
    وانشا الله تكون الأمور سهله مثل ردودكم الطيبه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــدى
    الف شكر لك اخ Toledo
    والف شكر لك اخت زهرة الوادي
    ابتوكل على الله واروح وابلغكم انشا الله بالمستجدات
    انا كنت خايفه لانهم قالو لي ان تسجيل مكان ميلادي في تبوك وانا من مواليد امريكا فيه تحايل على النظام
    وعفسوني
    خفت اروح واوهق أهلي

يعطيكم الف عافيه
    وانشا الله تكون الأمور سهله مثل ردودكم الطيبه
    مثل ماوصيتك اخذي جوازك الاصلي السعودي بجانب شهادة الميلاد والصور الي ذكرت الاخت زهرة الوادي موفقه باذن الله عاد لاتنسينا بالدعاء الصالح ولاتبشرينا اذا امورك ضبطت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.