الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن استفساار

ممكن استفساار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجم الغربه
    نجم الغربه

مبتعث جديد New Member

نجم الغربه غير معرف

نجم الغربه , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى مصورصحفي , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • مصورصحفي
    • ذكر
    • الخبر, تاكسس- هوستن
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

April 17th, 2009, 10:42 PM

اخوااني
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
    عندي سؤالين مـــمـــــــكـــن تســــاااعدوني
    1/ ممكن مته يكون موعد فتح بااااب التسجيل لي الابتعاااث لي امريكا ابغي بتحديد في اي شهر واي يوم ؟
    2/ ممكن تشرحولي طريقه التسجيل لي الابتعاااث من الموقع الوزاااره ومتى يردو علينا او يعطونا رقم الطلب ؟ انا جبت القبول من امريكاالاوراق الي سموه الايت ونتي واورااقي جاااهزه من الجامعة والمعهد اللغة .بس عندي السؤالين
    ولكم جزيل السكر والامتنااااان على مساااعدتكم لي
    وخيركم من نفعه وسااااعده اخااااه المؤمن
    وتحياااتي لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الغربه
    اخوااني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
    عندي سؤالين مـــمـــــــكـــن تســــاااعدوني
    1/ ممكن مته يكون موعد فتح بااااب التسجيل لي الابتعاااث لي امريكا ابغي بتحديد في اي شهر واي يوم ؟
    2/ ممكن تشرحولي طريقه التسجيل لي الابتعاااث من الموقع الوزاااره ومتى يردو علينا او يعطونا رقم الطلب ؟ انا جبت القبول من امريكاالاوراق الي سموه الايت ونتي واورااقي جاااهزه من الجامعة والمعهد اللغة .بس عندي السؤالين
    ولكم جزيل السكر والامتنااااان على مساااعدتكم لي
    وخيركم من نفعه وسااااعده اخااااه المؤمن

وتحياااتي لكم
    اخوي الكريم اولا الله يوفقك ويكتب لك الخير اللي اشوفه الحين العالم تجي لامريكا على حسابها الخاص وتقدم التحاق في بعثه بس انا سمعت كلام بس مو اكيييد المصدر والله العالم ان في مرحلة جديده وعلى فكره انا بعيد جدا عن مستوى الحدث لاني لم ازر وزارة التعليم الموقره الا مره واحده فقط عام 2005 وتقبل فائق الاحترام
    7 "
  3. التقديم شهر 6 او 7 انت ادخل وشيك دايم باستمرار على موقع الوزارة لانهم دايم يقولون شئ ويسوون شئ ثاني

التقديم يكون لكل الدول وانت تختار اللي تبيه يعني مافي امريكا بشهر معين وبريطانيا شهر معين لا انت تدخل موقع الوزارة

وتختار المرحلة المطلوبة دراسات عليا او بكالوريوس وبعدين يطلع لك ابليكشينات تعبيهم بدقة وخلاص تضغط موافق يعني

خلاص وصلت وبعدين تنتظر مرحلة التدقيق بعدها بفترة هما يرسلون لك رساله على جوالك وايميلك على موعد تدقيق اوراقك

وهذا طبعا لايعني قبولك نهائيا وتدخل على الموقع وتشوف وش الاوراق المطلوبة وتاخذها معاك ليوم التدقيق وبعدين تنتظر بعدها

امكن 3 او 4 شهور لين تنزل النتايج دايم ادخل وشيك هنا او شيك على موقع الوزارة وتلقى الاسماء نزلت او برقم الطلب واسم الدولة

اللي حطوك فيها وبعدين تنتظر شوي يرسلوا لك على جوالك موعد الملتقى تبعك والمكان والزمان وكل شئ وتروح الملتقى على فكرة مو مطلوب

منك تأخذ شئ بالملتقى الا اثباتك بس عشان يعطوك بطاقة الملتقى وبس وبعدين يسلموك قبولك تبع اللغه فقط في الملتقى وبعض الناس يتأخر قبولهم

وبعدين ابدء انت بإجراءات الفيزا وبعدين روح اطبع قرار الابتعاث وامر الاركاب وبعدين مع الف سلامة نشوفك في امريكا يارب

بالتوفيق
    7 "
  4. الف شكر لكم اخواني وبدات اختي العزيزه
    (lolycat)
    على المعلومات وجزاكي الله خيرا يا الله من دعواتك انشاء الله اشوفك في امريكا يا رب بس انا قدمت في ولايه تكسس انشاء الله تكوني هناك وتفيدينا وبتوفيق لي الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.