الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ابي قبول جامعه اسرع وقت واسرع طريقه

تكفون ابي قبول جامعه اسرع وقت واسرع طريقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق أمريكا
    عاشق أمريكا

مبتعث مستجد Freshman Member

عاشق أمريكا الولايات المتحدة الأمريكية

عاشق أمريكا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة University of Denver
    • University of Denver
    • طالب
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

April 18th, 2009, 01:33 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

شبااب انا عندي قبول من معهد اي ال اس والدراسه تبدا بعد شهر ان شاءالله بالظبط

ابي واحد بس يعلمني كيف اجيب قبول جامعه معترف فيه اسرع وقت واسهل طريقه عشان اكمل اجراأت البعثه هناااك

الله لايهينكم
  2. انا والله راسلت الجامعات وردو علي وقالو طلباتهم بس باقي ارسلهم الضمان المالي عشان يرسلون لي الاي تونتي
    شوف الجامعة اللي ودك تدرس بها وادخل على الادمشن - إنترناشيونال ستودينت
    وشوف متطلبات القبول او خذ ايميل الشخص المسؤول وراسله و ان شاء الله يردون عليك
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toledo78
    السلام عليكم
    ممكن سؤال ممكن تقولي شنو التخصص الي تبيه والي دور فيه قبوول موفق
    تخصصي
    graphics design

فيه معهد في كالرلفونيا لونق بيتش اسمها ART INSTITUTE OF SOUTHERN CALIFORNIA

الصراحه هذي الي حاط عيني عليها
    7 "
  4. اذا عندك قبول معهد حلو مجرد ما تسافر وتداوم بالمعهد والوضع كلو تمام راسل الجامعات المعترف بها لدى وزارة التعليم العالي هذا المهم يكون معترف بها واكيد الجامعه ما تقبلك الا اذا كان اجتزت اختبار اللغه اللي تحدده انا اشوف ان من الافضل انت تقدم بعد ما تسافر وتدرس اللغه ولا تمشي وراء الاعلانات اللي حاطينها في بعض المواقع بخصوص القبولات لان هدفها ربح مادي لا اكثر لذلك اذا انت مصر على القبول الجامعي انت بنفسك ادخل على موقع وزارة التعليم العالي وتشوف الجامعه الي انت اخترتها معترف بها بعدين راسلهم عن طريق موقع الجامعه وجيب قبولك بنفسك كذا اضمن لك ...واذا مصر على ان احد يدبرلك قبول انا انصحك بمكتب igec طبعا الوزاره هي اللي نصحتني بهذا المكتب وجاني منه قبول معهد في اسبوع ... وان شاء الله ربي يسهلها لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.