الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن في ولاية ميشيغن مدينة ألينديل " قراند رابيدز " !!

سكن في ولاية ميشيغن مدينة ألينديل " قراند رابيدز " !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشروع ابتعاث !
    مشروع ابتعاث !

مبتعث مستجد Freshman Member

مشروع ابتعاث ! غير معرف

مشروع ابتعاث ! , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة Grand Valley State University
    • Grand Valley State University
    • طالب
    • ذكر
    • Grand Rapids .. Allendale, Michigan
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

April 19th, 2009, 07:44 PM

السـلام عليكم ورحمه الله وبركـاته..
    ياجماعه انا طالب مبتعث بأذن الله بتكون موعد رحلتي من السعودية بتاريخ 13/5/2009 على واشنطن وبتاريخ 15/5/2009 على الينديل
    بس المشكله ياجماعه انا للحين مادبرت اموري عشان السكن هناك ولا سويت شي وموعد دراستي يبدا بـ 25 نفس الشهر .. فـ وش السواة ياجماعه فزعتكم....!!!
    والله يجزاكم خير ويعطيكم العافيه......
    " استفسار بسيط خارج الموضوع : هل الملحقيه السعوديه بواشنطن تقفل يومي السبت والاحد او لا ..؟! "
  2. اممممم اخوي كيف الجو عندكم مصيف نص كم ولا مشتي؟؟ لاني بجي قرريب ..!!

وبالنسبه للسكن كيف اسعاره؟!

والمنطقه هل هي جميله ؟؟ ومرتاح الى الآن فيها .؟!

ووين ساكن انت ..؟ ضبطت امورك من قبل ولا يوم وصلت ؟؟

ااخر شي :$ لو جيت فـ المطار حق الينديل تقدر تستقبلني خخخ اممزح .. بس بسألك يوم وصلت لمطار الينديل بكم التاكسي وصلك للمكان اللي انت تبيه ..؟!!

ومشكووور اخوي وياليت تكون ع تواصل وياي لاني بجد حامل هم الايام الاولى !!!

اخوووك......
    7 "
  3. اخوي والله الحين برد عندي انا وهو مو برد عند الشعب طبعا بس تعرف انا جاي من حر والا اشوفهم لابسين نص كم متعوديين انا البس جيكيت وبرد والحين في رش مطر والحين انا ساكن بفندق (انا اصلا كنت منسق معالمعهد ELS بخصوص العيله قالو مافيه الحين لازم بتاريخ 25 عرفت؟ وارسلون على هالموتيل اليله ب 75 دولار ومتيل صغير مو فندق بس حلو اسمه SIEEP INN والمعهد يبعد عني حوالي 20 دقيقه مشي وانا دراستي ب 27 يعني ان شاء الله عالسبت بروح العيله وانا اصلا كنت مكلم المعهد بخصوص الاستقبال بالمطار وعطيتهم 65 دولار يوم وصلت ماحصلتهم فخليت راع التاكسي يكلم المعهد وقالو له وصله للفندق واحنا نحاسبك عرفت؟
    والله المدينه حسيت اني مرتاح فيها لاني احب حياة الامريكان الاصليه وتختلف من شخص لاخر حياه امريكية 100% هههه جايزتلي
    7 "
  4. الله يوفقكـ أخوي مشروع ..

بس حبيت اسألك .. انت الوحيد في هذي المدينة من شباب الخطوط .. ؟؟

لاني اتوقع احد معك .. والأفضل لك تنسق معه بعد علشان تروح معه من واشنطن الى مدينتك ,, الرفقة حلو بالسفر .. (و يد الله مع الجماعة )

وما قصر ( ميتشجان ) معكـ ..

موفقـ،
    7 "
  5. ياهلا وسهلا بمن سوف يأتي لـ ولايتي ميشغان

"

بخصوص الجو احبائي هو السلبيه الوحيده لـ تلك المدينه وهي جراند رابيدز

فقبل شهر ونصف كانت الثلوج تخطيء الارض

فدرجات الحراره تصل لـ 15 تحت الصفرر

اما الجو الان فهو في تحسن والصيف يكون غالبا جميل من ناحيه الطبيعه

"

انا ياعزيزي بمعهد اللغه بقراند رابيدز اي شي تبيه بيكون تحت امرك

لاكن لاتحرمنا من دعائك
    7 "
  6. اخوي ميشيغن بالنسبه لأضـافتك ماوصلتني ،، ياليت انت ترسلي ايميلك ع الخاص او تكتبه هنا وانا بضيفك والله يعطيك العافيه ..

بيـاع الورد .. والله ياخي تعبت فالشبـاب اللي طالعين وياي نزلت ردود فالمنتدى ابي احد منهم يرد نتفق ونطلع سوا ونتعرف من هنا خاصه ان موعد دراستنا واحد لكن عجزت فيهم كلهم مايدخلون الظاهر المنتدى.. ع العموم مشكور ع النصيحه وبالتوفيق لك ولكل الاخوان...

موادع ... الله يسلمك اخوي ويعطيك العافيه ممكن تضيفني انت بعد لو ماعليك امر ،، وربي يوفقك....

اخـوووكم،،،،،
    7 "
  7. ولا يهمكـ يالغالي ..

الظاهر انك بتطلع من السعودية على واشنطن مع شباب من الخطوط شرواك

واللي اللحين ردوا عليك في موضوعك .. بيكفون ويوفون ان شاء الله .. وما بيقصرون معك

واذا ربي كتب لي نصيب .. ان شاء الله معكم على نفس الرحلة ـ

موفق يالذيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.