الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أصعب مرحلة في البعثة

أصعب مرحلة في البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعود التميمي
    سعود التميمي

مبتعث مستجد Freshman Member

سعود التميمي الولايات المتحدة الأمريكية

سعود التميمي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الاتصالات الاداريه , بجامعة كونكورديا
    • كونكورديا
    • الاتصالات الاداريه
    • ذكر
    • ويسكونسن, ويسكونسن
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

August 6th, 2009, 11:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني وأخواتي يمر الطالب بمرحلة تعد هي الأصعب في مسيرته ومستقبله وأهل الخبره أعلم منا ولكن نحن بها
    من اربعة أشهر وأنا وزوجتي نبحث عن قبول من جامعة بدون توفل وبدون جيمات وبدون جي ار اي ولكن لسؤ الحظ لم نجد هذا الشرط ابدا
    نحن الان بقي لنا اربع اشهر ان شاء الله للإنتهاء من مرحلة اللغه
    أخواني الي عنده فكره عن هذا الموضوع يفيدنا فيه الله يوفقكم جميعا
  2. أخوي سعود التميمي ..
    اتمنى لك التوفيق و الله يعينك على تجاوز المرحلة هذي , و انا متاكد أنك ماوصلت لها إلا أنك قادر على تجاوزها بإذن الله ..
    بحكم أنك تسأل عن الجي ار ايي و الجي مات اتصور انك طالب ماجستير او دكتوراه , بس أبيك تعرف ان حصولك عن أحد هالاختبارين راح يسهل قبولك في الجامعة اللي انت تختارها , بس ابيك ما تلتفت للمعلومة الغير صحيحة أبدا أن الاختبارين هذي مستحيلة و ان الطلاب الامريكان نفسهم يخافون منها و صعبه عليهم .. من واقع تجربة في الجي ار ايي دورة بسيطة - تدفع الملحقية قيمتها لك - راح تقدر بإذن الله على الحصول على درجة حلوه بكل سهولة .. بعدين تذكر ان الجامعات ماتطالب الطلاب الاجانب بدرجة عالية في مثل هذي الاختبارات .. بس انت توكل على الله و شد حيلك و راح تلاقيها اسهل مما تتخيل , كل المطلوب منك لا تسمع للمحبطين و بإذن الله راح تلاقي الموضوع اسهل من اللي تسمع عنه بكثير ..
    نفس الكلام ينقال عن التوفل , باقي قدامك اربع شهور و هي اكثر من كافيه .. و تأكد التوفل محتاج شويه تحضير و تركيز ..
    اتمنى لو تقول للشباب تخصصك عشان لو فيه احد عنه خبره يساعدك ..
    تمنياتي لك بالتوفيق .
    7 "
  3. الله يسهل عليك اخي العزيز انا ايد كلام الاخ الذي سبقني بالراي وتقدار تدخل العديد من المواقع التى تساعدك وتاهلك لختبار التوفل

اهم شي يكون عندك طموح عالي , ولكل مجتهد نصيب .

شد حيلك وتوكل على رب العالمين .

تمنياتي للجميع التوفيق والنجاح والرقي بالنفس .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.