الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. راح تلاقين جامعات تقبلك قبول مشروط بدون اختبار اللغة، لكن في نهاية الأمر راح تحتاجي هالاختبار للحصول على قبول غير مشروط.
    بعض الجامعات ما تعطيك مشروط حتى تشوف إنك مختبر هالاختبار وجايب درجة لا بأس بها، فعلشان كذا سألتك.
    7 "
  2. انا ودي بجامعات تعطيني قبول مشروط بدون الاختبار لاني احتاج الى تقوية لغتي قليلا في المعهد ،، وبعدها استطيع ان اختبر لتقديم الدرجه ، هل يحضركم اسماء بعض من الجامعات ؟ والله يجزاكم كل خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. الاخت منيره انتي نفس حالتي بالظبط
    لاكن فيه خيار مناسب وهذا هو اللي راح اتبعه
    اللي هو راح اقدم ع استراليا لان بعض جامعاتهم تعطي قبول غير مشروط.
    قبل بداية الترم ب 6 شهور راح اجي لاستراليا لتقوية نفسي باللغه وبعدها راح اختبر ايلتس واذا جبت درجه ممتازه حولت دراستي لامريكا

7 "
  4. انا لقيت جامعه تعطي قبول مشروط california university state fullerton ، بس ماادري لازم اقدم لهم درجه اختبار توفل وايلتس مع اوراقي ،، او ندرس في المعهد وبعدها نختبر ،، اذا احد يعرف عن الجامعه هذي يعطينا معلومه

7 "
  5. انا لي فتره وانا ابحث اليوم بحاول اجمع افكاري وابدا اختار الجامعه اللي اقدم عليها ،، اما اختبار الجيمات اغلب الجامعات تطلب لكن اتوقع لو استعدينا بنعدي الاختبار اكيد غيرنا قدروا يجتازونه فاان شا الله ربي يساعدنا ،، اول ماافضى بكتب الجامعات وارسلها هنا ،، فيه في اول صفحه للموضوع خمس جامعات م تطلب اختبار الجيمات ابحث عنها ،، الله ييسر لنا ولكم ياكريم

7 "
  6. جيمات لايطلب لتخصص اللغويات.
    جيمات للتخصصات الاداريه واقتصاد واللي تعتمد على الحسابات اكثر.

لايوجد اي جامعه تطلب جيمات للتخصص اللغويات.

الجامعات تطلب فقط جي ار اي.

7 "
184 من 266 صفحة 184 من 266 ... 134179183184185189234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.