الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    طالما انك مبتعث جامعة .. معناها انت مرتبط بالقسم ومافي شئ بتسويه الا بموافقتهم .

وماني فاهمة على اي اساس تغير التخصص بدل ماتغير الدولة !!!
    يعني المعيد في الغالب بيتخصص في مجال حاجة القسم.
    يعني نصايحنا ماراح تفيدك لازم تتفاهم مع القسم واحتياجهم. اذا كان القسم مستوفي من اللي متخصصين بالتيسول او حتى مايحتاجوه نهائيا مثل جامعتي معناه التخصص بيكون مرفوض.
    لذا باختصار. .راجع قسمك سواء بتغيير الدولة او البديل للتخصص.
    7 "
  2. حكيكم طيب خاطري من جد!
    ما بعرف الى متى بيظل هالوضع وهمهم الوحيد والابدي مسمى شهاده وكرسي فقط! لا بناء مستقبل جديد متميز وعقول فريده وتطوير التعليم ومواكبه الجديد! حتى انو أنا وصلت لمرحله ماودي ارجع القسم بعد ماانتهي دراسه الجو مايشجع! ودي اعملي جامعه باسمي واجيبكم عندي😊اتوقع بتكون جامعه عظيمه😊
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمادي
    السلام عليكم أخواني وأخواتي..
    أولا: أنا مبتعث من الجامعة تخصص ماستر ترجمة وانا حاليا في امريكا ولكن كما تعلمون الترجمة تكاد تكون معدومة في امريكا يعني لابد أن أغير تخصصي ولكن أنا محتار في أي المسارات أكمل لا أريد مسار دراسته تكون صعبة ومعقدة..
    أرجو ممن أهل الخبرة إعطائي بعض النصائح المساعدة مع جامعات لا تطلب GRE إن أمكن..

ثانيا: سؤالي في تخصص ((English as a second language))
    هل الجامعات في السعودية تسمح بدراسة هذا التخصص أم لا؟
    دمتم بود..
    احضر قبول وراسل القسم واكتب مبررات التغيير انت وحظك حسب الخيره لك اتوقع لو مقتنعين بالمبررات يوافقون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة English Daisy
    حكيكم طيب خاطري من جد!
    ما بعرف الى متى بيظل هالوضع وهمهم الوحيد والابدي مسمى شهاده وكرسي فقط! لا بناء مستقبل جديد متميز وعقول فريده وتطوير التعليم ومواكبه الجديد! حتى انو أنا وصلت لمرحله ماودي ارجع القسم بعد ماانتهي دراسه الجو مايشجع! ودي اعملي جامعه باسمي واجيبكم عندي��اتوقع بتكون جامعه عظيمه��
    رابط التقديم عندكم لو سمحت؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة English Daisy
    حكيكم طيب خاطري من جد!
    ما بعرف الى متى بيظل هالوضع وهمهم الوحيد والابدي مسمى شهاده وكرسي فقط! لا بناء مستقبل جديد متميز وعقول فريده وتطوير التعليم ومواكبه الجديد! حتى انو أنا وصلت لمرحله ماودي ارجع القسم بعد ماانتهي دراسه الجو مايشجع! ودي اعملي جامعه باسمي واجيبكم عندي😊اتوقع بتكون جامعه عظيمه😊
    إن شاء الله ماعليك انت بس ارجعي القسم يسألون عنك في كل لجنة قسم ههههه واستراليا تنتظرك بعد التخرج كل صيف هههه ام نقاب معاصر مسميتك

أقولك في وحدة اسمها جادة مبتعثة بقسم استراليا الدارسين على حسابهم الخاص موضوعها اسمه دكتوراه ولكن تحتاجك تساعدينها تعالي هناك يابنت فيديها بشيء من معلومات لو استطعتي

والله يردك سالمه للقسم وانتبهي من الأفكار الانحرافيه جامعه وهالخرابيط هههه
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اعمل محاضر في جامعه سعوديه تخصص مناهج وطرق تدريس اللغه الانجليزيه

حصلت على درجه الماجستير من جامعه سعوديه

ارغب في دراسه الدكتوراه في امريكا ان شاء الله

حصلت على ضمان مالي من الجامعه لدراسه اللغه ومرحلة الدكتوراه

ياليت اللي يعرف جامعه كويسه فيها التخصص يفيدنا

وهل استطيع الحصول على قبول مشرووط

مع العلم اني اختبرت ايلتس في نيوزيلاندا وحصلت على درجه 6,5 .

ولكنني ارغب في دراسه اللغه قبل ان ابدا مرحلة الدكتوراه ,, وبحثت عن قبول في جامعات امريكيه ولكن اغلب اللي حصلتها تشترط اختبار GRE ,,, عدا جامعة انديانا ,, بنسلفينيا,,,

وشاكر لكم,,,,, أسأل الله لي ولكم التووفيق يارب ,,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يكفي وجودي بدنيتك
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اعمل محاضر في جامعه سعوديه تخصص مناهج وطرق تدريس اللغه الانجليزيه

حصلت على درجه الماجستير من جامعه سعوديه

ارغب في دراسه الدكتوراه في امريكا ان شاء الله

حصلت على ضمان مالي من الجامعه لدراسه اللغه ومرحلة الدكتوراه

ياليت اللي يعرف جامعه كويسه فيها التخصص يفيدنا

وهل استطيع الحصول على قبول مشرووط

مع العلم اني اختبرت ايلتس في نيوزيلاندا وحصلت على درجه 6,5 .

ولكنني ارغب في دراسه اللغه قبل ان ابدا مرحلة الدكتوراه ,, وبحثت عن قبول في جامعات امريكيه ولكن اغلب اللي حصلتها تشترط اختبار GRE ,,, عدا جامعة انديانا ,, بنسلفينيا,,,

وشاكر لكم,,,,, أسأل الله لي ولكم التووفيق يارب ,,,,

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..
    حياك الله ..

هذا الموضوع المناسب لإستفسارك .. لذا تم دمجه هنا ..
    إستفد من الصفحات السابقة ..

بالتوفيق ,,
    7 "
216 من 266 صفحة 216 من 266 ... 166211215216217221 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.