الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Umdahomi
    حسب الجامعة أختي
    في برامج لازم رسالة وهي اللغويات التطبيقية أما التيسول وهو تدريس اللغة الانجليزية كلغة ثانية أغلب البرامج ماتطلب رسالة تطلب ورقة بحث او تدريب ميداني او مواد زيادة
    وبالنسبة للجامعة اللي ذكرتيها بصراحة ماعندي معلومات عنها لكن اللي اعرفة انها ولاية رخيصة واهلها فقراء واذا حصلكم تغيرونها يكون أفضل عشان تكونون في جامعة فيها تخصصين لكم
    وبالتوفيق

يعطيك العافية ام دحومي وبالنسبة للمدينة فيها صغيرة وهادية على حسب المعلومات اللي حصلتها والله
    يكتب مافيه خير وصالح

بس سؤال بالنسبة للتيسول هل أحصله من ضمن تخصصات الماستر بالاسم هذا يعني TESOL ؟؟؟

أو يكون بإسم ثاني لإني ماحصلته بالجامعة من ضمن تخصصات الماستر
    7 "
  2. سؤاال :

وش الجامعات اللي فيها تخصص الـ TESOL وفيها قبول بدون GRE ؟

صحيح فيه مايقارب 20 جامعة تقدم هالتخصص للماستر .. لكن ماندري اي من هالجامعات اللي تقبل بدون الـ GRE

اختنا ريمه في اول الصفحات وضحت الله يجزاها خير بالجامعات اللي فيها تخصص الـApplied Ling وبدون اختبار الـGRE

بس الآن نبغى
    الجامعات اللي فيها قبول في تخصص الـ TESOL

وبدون GRE

ارجو الإفاااااااده

دمتم بود
    7 "
  3. كفيتي ووفيتي أختي ريمه (بقلاوة سابقاً) وجزاكي الله خير وجميع الأعضاء الذين أسال الله لنا ولهم التوفيق. لدي استفسار بسيط منك

أختي ريمه ومن الأخوة الأعضاء من أبناء هذا التخصص أنا راسلت جامعة أولد دومينيون بفرجينا للحصول على قبول ماستر لغويات

تطبيقية واشترطوا الحصول على درجة اختبار (توفل اي بي تي 80) وفي أحد مشاركاتك ذكرتي بأن هذي الجامعه هي أسهل الجامعات

الأمريكية في هذا التخصص أتمنى منك ومن يعرف عن هذه الجامعه ولو الشئ البسيط أن يفيدنا بما عنده. بالإضافة إلى ذلك سمعت من

الكثير بأن الجامعات الأمريكية لاتعطي قبول مشروط في هذا التخصص بل تعتمد على الكفاءة اللغوية لدى المتقدم والتي تحددها الاختبارات

التي يقدمها والمعدل التراكمي الحائز عليه. هل هذا الكلام صحيح وإذا تنصحونا بجامعات أخرى حسب خبرتكم نتمنى ذلك ولكم الشكر

الجزيل
    7 "
  4. السلام عليكم

اولا: كل الشكر للقائمين على الموضوع وااخص بقلاوة وريمه وام دحومي وكل من مر من هنا

ثانيا : لدي ماستر في TESL/TEFL من استراليا بتقدير امتياز

بماا ان الجامعه اجبرتني على امريكا فبعد البحث عن الولايات المناسبه وجدت ان كاليفورنيا عي الافضل والولايات القريبه منها

لذا حابب اسال اهل الخبره هل توجد جامعة في كاليفورنيا تقدم الدكتوراه في التيسول تحت كلية الاديوكيشن او االابلايد لينقويستق

ياليت تساعدوني في هالامر لاني راغب في كايلفورنيا او ولاية قريبه من كاليفورنيا منااااسبه

ولكم خالص الدعوات بالتوفيق والنجاح
    7 "
25 من 266 صفحة 25 من 266 ... 202425263075 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.