الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    كيف حالكم اخواني واخواتي

سالتكم بالله احد يعطيني رابط اسعار التخصصات في جامعه كالفورينا لوس انجلوس التاليه:

هذا موقعها بس عجزت اطلع الاسعار
    UCLA Gateway

Education, Teaching English as a Second Language
    و
    English Language and Literature
    و
    Applied Linguistics and Teaching English as a Second Language

وياليت بعد رابط اسعار المعهد تبعها لعام 2011
    ارجوووووووووووووووووووكم ساعدوني وربي تعبت وانا ادور
    <<<تراها تبكي

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة البال
    الاخت ام دحوم جزاك الله الف خير على المعلومات ,,,

الاخ MA الله يسهل لك القبول ويوفقك ,, انا المشكلة انني الان ادرس في معهد ELS وصعب انني اطلع معهد جامعة ثانية ,, يعني افكر في الايلتس ,, لكن بخصوص جامعة نيوجرسي :

هل تعتقد مستوى الدراسة فيها صعب ؟؟ لان في الحقيقه انا متخوف نوعا ما من تخصص اللغويات اتصور ان فيه صعوبة ,,
    وتعتقد ان الجامعة فيها تخصص موارد بشرية او تربية فنية لان معاي المدام <== ولازم نبحث لها عن قبول اولا <== لانها المدام
    والله يا أخوي مافيه شي سهل ولكن ربك ييسرها بالنسبة لجامعة نيوجيرسي حاولت أسأل في المنتدى ماحصلت أحد يدرس فيها لكن أنا ماخذها احتياط زي ماتقول وكنت ناوي أمشي إجراءاتي هنا بعدين إذا طلعت تتيسر والله يوفقك ويسهل لنا ولك ولجميع المبتعثين والمبتعثات.

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا
    انا تعبت مع الوزارة عشان احول من حاسب الي لتسويق و لقيت قبول في استراليا و لكنهم رفضوا التحويل. تخصصي لغة عربيه بمعدل 4.53 و 6.5 في الايلتس.. ما افكر اكون محاضر او مدرس ,, هل من الممكن القى قبول بدون جي ار اي؟ ماهو ال TESOL شكرا لكم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله ,,
    الأخت جنوبية , والإخوان جميعا ,,
    أتمنى الحصول على قائمة الجامعات التي يتوفر فيها تخصص Linguistics , ولا تشترط الـ GRA
    الإخوان في هذا التجمع ذكروا قائمة الجامعات التي يتوفر بها تخصص Applid Lingustics وأنا أريد تخصص Lingustics
    فإذا يقدر يفيدنا يبشر بدعوة بظهر الغيب له ولجميع الإخوان المبتعثين ..
    ويا حبذا تكون هالجامعات تعطي قبول مشروط ؛ لأنني حاليا في فترة اللغة ..
    وشكرا ,,
    7 "
  5. ياجماعة الخير انا تخصصي لغة العربية وابغا ارس لانقوستك وش تنصحوني فيه وهل الجامعه تقبله لاني معيد وهم يبغون في نفس امتداد التخصص والي عنده نصيحه تكفون لاتبخلون علينا ارجوووووووكم محتاااااااااااااااار
    7 "
45 من 266 صفحة 45 من 266 ... 404445465095 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.